2019-12-15 13:30:16
وكالات

نتانياهو يهدد حزب الله ولبنان: ستدفعان ثمنًا باهظًا

نتانياهو يهدد حزب الله ولبنان: ستدفعان ثمنًا باهظًا

  • أخبار دولية
  • علّق رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، في مستهل جلسة الحكومة الاسبوعية، على كلام مستشار في الحرس الثوري الإيراني اللواء مرتضى قربان الذي قال فيه: "إذا ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ تجاه إيران، فإننا سنسوي تل أبيض بالأرض من لبنان".
    وقال نتانياهو:" سمعنا قبل عدة أيام مسؤولًا كبيرًا في الحرس الثوري الإيراني يهدد مجددًا بأن إيران ستدمر تل أبيب، وبهذا هو كشف حقيقة بسيطة مفادها أن حزب الله هو مجرد أداة إيرانية تعمل من لبنان ضد إسرائيل".
    وتابع نتانياهو:" رغم قيام أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله على الفور بنفي تصريحات المسؤول الايراني، أود أن أوضح بأنه لو تجرأ حزب الله على مهاجمة إسرائيل، فهذه المنظمة والدولة اللبنانية التي تسمح باستخدام أراضيها لشن هجمات علينا ستدفعان ثمنًا باهظًا للغاية".

    قلت في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية:

    سمعنا قبل عدة أيام مسؤولا كبيرا في الحرس الثوري الإيراني يهدد مجددا بأن إيران ستدمر تل أبيب. وبهذا هو كشف حقيقة بسيطة مفادها أن حوب الله هو مجرد أداة إيرانية تعمل من لبنان ضد إسرائيل.

    — بنيامين نتنياهو (@Israelipm_ar) December 15, 2019

    ورغم قيام نصرالله على الفور بنفي تصريحات المسؤول الايراني، أود أن أوضح بأنه لو تجرأ حزب الله على مهاجمة إسرائيل، فهذه المنظمة وللدولة اللبنانية التي تسمح باستخدام أراضيها لشن هجمات علينا ستدفعان ثمنا باهظا للغاية.

    — بنيامين نتنياهو (@Israelipm_ar) December 15, 2019
    كلمات دلالية:  إسرائيل الله حزب الثوري لبنان تل إيران الحرس

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

    كاريكاتير

    تصوبت