2020-05-23 02:30:44
وكالات

نجم السلة الألماني يتطلع لاستئناف الدوري الأميركي للمحترفين

نجم السلة الألماني يتطلع لاستئناف الدوري الأميركي للمحترفين

  • رياضة

  • نجم السلة الألماني يتطلع لاستئناف الدوري الأميركي للمحترفين


    يتطلع نجم كرة السلة الألماني ماكسي كليبر المحترف في صفوف دالاس مافريكس إلى استئناف بطولة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في المستقبل القريب، حيث كان كليبر ضمن المجموعة التي خاضت آخر مباراة أقيمت في المسابقة قبل فترة التوقف الحالية بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.



    وأكد كليبر ، في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، أنه يرغب في استئناف فعاليات الموسم الحالي في المستقبل القريب. ومنذ شارك كليبر في فوز فريقه على دينفر ناجتس 113 / 97 بدوري السلة الأمريكي في 11 مارس الماضي ، دخل المهاجم الألماني النشيط في عملية عزل بمنزله في دالاس.



    ولكنه أكد لـ (د.ب.أ) أنه استطاع أداء بعض التدريبات في منزله وتصويب بعض الكرات على حديقة صديقه. وأوضح أنه لا يستطيع الانتظار حتى يفتح مافريكس ملاعب التدريبات مجددا ثم استئناف الدوري.



    وأشار كليبر /28 عاما/ : "أشعر بأنني على خير ما يرام. أقضي الوقت في التدريبات وعزف الموسيقى والقراءة ومشاهدة الأفلام". وأضاف : "الأوضاع ليست مثالية ولكنني أستطيع تصويب الكرة في حديقة شخص ما. لست على اتصال أو علاقة مع أي شخص هنا. من الجيد للغاية أن نعود لإمساك الكرة بأيدينا مجددا. ولكن قاعات التدريب جميعها ما زالت مغلقة".



    وقال كليبر إن مارك كوبان مالك الفريق "يريد التأكد من عدم وجود خطر صحي" قبل إعادة فتح منشآت التدريب. واستأنفت بعض الفرق التدريبات الفردية للاعبين وسط إجراءات سلامة صارمة وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي في منشآت التدريب الخاصة بها.



    واعترف كليبر بأنه من الصعب أن يظل صبورا حيث يتطلع بشدة لاستئناف المسابقة والعودة للملاعب. وقال كليبر : "تكون نافد الصبر دائما لأنك تريد اللعب والتدريب مجددا. ولكن مع استمرار وجود الخطر ، ليست لدي مشكلة في الانتظار".



    وأضاف : "إذا نظرت لمعدل البطالة في الولايات المتحدة الأميركية ، لا يمكنني أن أشكو من افتقادي لكرة السلة. عليك أن تظل واقعيا". ورحب كليبر بقرار استئناف الدوري الألماني لكرة السلة في موقع واحد في مدينة ميونخ على مدار ثلاثة أسابيع في حزيران/يونيو المقبل في ظروف تشبه الحجر الصحي. ويأمل كليبر في أن يسلك دوري السلة الأميركي نفس الاتجاه.



    وقال كليبر : "كلاعب ، ترغب في استئناف الموسم. ونحن كفريق ، بلغنا الدور الفاصل للمرة الأولى. أمر محزن الآن ؛ فبدون الجماهير ، لن تكون الأجواء التي نريدها في الدور الفاصل. يجب على الجميع أن يقرروا لأنفسهم ما إذا كان هذا مهما".



    وهناك تكهنات بأن الدوري الأميركي للمحترفين يمكن أن يستأنف في يوليو ، مع إمكانية إقامة المنافسات في أي من مدينتي لاس فيجاس أو أورلاندو. وقال كليبر إن فرق البطولة تحتاج إلى ثلاثة أسابيع من التدريبات لتستعيد لياقتها. وأضاف أنه يفتقد الرياضة بشكل عام في الوقت الحالي.



    وأضاف : "عندما أشغل التلفاز ، لا أفتقد كرة السلة فحسب ولكن الرياضة بشكل عام. أعتقد أن هذا هو ما يشعر به كثير من الناس. أفتقد الرياضة بشكل عام ؛ فهي تمنحك شيئا تسعد به وتحتفل به في المنزل".



    أخبار تهمك أيضا



    جرانت يهاجم جوردان بسبب فيلمه الوثائقي «الرقصة الأخيرة»



    ليبرون جيمس يتمنى عودة دوري السلة الأميركي بأسرع وقت ممكن

    كلمات دلالية:  quot كليبر السلة استئناف التدريبات أنه وقال وأضاف

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

    كاريكاتير

    تصوبت