2020-11-26 12:00:57
وكالات

الإنتر لا يعرف الهزيمة على ملعبه ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الإنتر لا يعرف الهزيمة على ملعبه ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

  • رياضة

  • الإنتر لا يعرف الهزيمة على ملعبه ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا


    يسعى فريق إنتر ميلان الإيطالي للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في المواجهات التي خاضها على ملعبه أمام منافسه ريال مدريد، وذلك في المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.



     وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن إنتر ميلان لم يخسر على ملعبه ضد ريال مدريد في السنوات الماضية، محققًا 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين.



    وحقق إنتر ميلان انتصاره الأخير على ملعبه أمام الفريق الملكي، في عام 1998، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات مرحلة المجموعات حيث سجل الثلاثية "زامورانو، وروبرتو باجيو هدفين"، فيما سجل سيدروف هدف ريال مدريد الوحيد.



    و كشفت تقارير صحفية عن وجود حالة من القلق لدى الجهاز الفني لإنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي قبل مواجهة ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الرابعة لمنافسات دوري أبطال أوروبا، حيث قالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية إن الإنتر يخشى من إعادة تجربة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من خلال مواجهة برشلونة الذي أطاح بالإنتر والذي كان بمثابة مقدمة للتجربة الرائعة في الدوري الأوروبي التي انتهت بخسارة النهائي أمام إشبيلية.



    وأضافت الصحيفة أن التاريخ يعيد نفسه أمام ريال مدريد، بعيدًا عن التأهل، لكن الفريق الخصم في حالة طوارئ من حيث أهمية اللاعبين ونوعية العناصر التي يمكن أن يستخدمها زيدان ضد النيرازوري.



    وشددت الصحيفة على أن الإنتر واجه برشلونة في ظروف مماثلة الموسم الماضي، لكن كانت الجولة الأخيرة في دور المجموعات، ولم يستطع النيراتزوري تحقيق الفوز حيث خسر 2-1 وانتقل إلى الدوري الأوروبي.



    ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد نقطتين.



    قد يهمك أيضا:



    اختيار هدف روسي الأفضل في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

    مانشستر يونايتد يستضيف باشاك شهير الليلة في دوري أبطال أوروبا

    كلمات دلالية:  quot ريال مدريد أبطال ميلان دوري أمام الجولة

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

    كاريكاتير

    تصوبت