2021-03-30 00:01:16
وكالات

البدري يؤكد أنه يتعرض لظلم كبير وأعاني من صعوبات غير مسبوقة

البدري يؤكد أنه يتعرض لظلم كبير وأعاني من صعوبات غير مسبوقة

  • رياضة

  • البدري يؤكد أنه يتعرض لظلم كبير وأعاني من صعوبات غير مسبوقة


    علق المدير الفني لـ منتخب مصر، حسام البدري، على فوز الفراعنة بنتيجة 4-0، على حساب جزر القمر، والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في صدارة المجموعة السابعة.حسم منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بعد الفوز على جزر القمر برباعية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، والتي أقيمت ضمن ختام منافسات التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية التي ستقام في الكاميرون.



    وتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 12 نقطة، وخلفه جزر القمر بـ9 نقاط، ويذكر أن المنتخبين ضمنا التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.وقال حسام البدري، في تصريحات بعد نهاية المباراة، «النقد مقبول لكن عندما يتم التوجيه بشكل مركز لأسباب شخصية، أعلمها جيدا، وبعض الإعلاميين يتصورون أنهم مخترقون لصفوف المنتخب ويتطرقون لأخطاء ومشاكل اللاعبين، يبقى الأمر مرفوضا تماما.. عملك الإعلامي يتطلب الاجتهاد، ولكن بهذا الشكل غير مقبول على الإطلاق».



    وأضاف البدري: «الجوهري وحسن شحاتة اسمان كبيران، لكن حسام البدري مظلوم جدا، لا توجد فترة بها مثل هذا الكم من الصعوبات الحالية، من يتحدث بصدق ونية جيدة، هو من يتطرق إلى هذه العقبات، أعاني من صعوبات شديدة وغير مسبوقة».وتابع: «لن أتطرق لتفاصيل، لكن نحتاج لوقت، صرحت مبكرا أن هناك ظروف صعبة من ارتباك عالمي وتجمع سريع للاعبين على فترات متباعدة ومواعيد وصول المحترفين متفاوتة.. ولم أكن راضيا عن الأداء أمام كينيا، بعد الهدف المبكر تسرب إلينا الشعور بضمان التأهل».



    وواصل: «إلا أن اللاعبين لم يقصروا، بل فكروا بشكل إيجابي، ونجحنا في استغلال قدراتنا ولعبنا بتركيز ضد جزر القمر، لذا كان المستوى أفضل، وحققنا الفوز بنتيجة مقبولة.. راض عن كل اللاعبين، سواء من شارك في المباراتين أم لا، وأتمنى أن تستمر نفس الأجواء التي سادت المعسكر الحالي، لنحقق أهدافنا وطموحات الجماهير المصرية».



    قد يهمك ايضا:



    تعرف على موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة



    "الجبلاية" تطيح بمسؤولي المخازن بسبب أزمة سرقة كؤوس أفريقيا

    كلمات دلالية:  مصر البدري جزر القمر laquo raquo كأس لكن

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين