2014-07-23 00:00:00
alqabas

«الأولمبي» يفوز على عمان بثلاثية

«الأولمبي» يفوز على عمان بثلاثية

  • رياضة
  • حوّل منتخبنا الأولمبي تأخره بهدفين أمام نظيره العماني إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على ملعب نادي الشباب ضمن استعداداتهما لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المقررة أغسطس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

    وجاءت اهداف منتخبنا عبر كل من طلال جازع (61)، مرزوق سعد (78)، ومحمد الفهد (81)، وأحرز المنتخب العماني عبر كل من عمر محمد (9)، خالد الحمداني (18).

    بدأ منتخبنا اللقاء بتشكيل متوازن بين الدفاع والهجوم، وذلك بعد أن عمد الجهاز الفني بقيادة علي الشمري إلى الدفع بكل من علي فاضل، محمد البذالي، مساعد العنزي، علي عتيق، عبدالله ماوي، يوسف الخبيزي، عذبي شهاب، محمد النصار، حسين الحربي، محمود دشتي وعبدالرحمن باني.

    وفي الدقيقة 9 من اللقاء ينجح عمر محمد في إدراك هدف التقدم للضيوف من هجمة مرتدة حولها عرضية زميله مهند عبدالله الى داخل المرمى.

    وفي الدقيقة 18 أضاف خالد الحمداني الهدف الثاني، ومع بداية الشوط الثاني يكثف منتخبنا من محاولاته لتضييق الفارق، حيث دفع الشمري بتبديلين تنشيطيين على المستوى الهجومي بنزول كل من محمد الفهد وطلال جازع، وينجح الأخير في إدراك الهدف الأول للأزرق في الدقيقة 61 من عمر اللقاء من متابعة لتمريرة محمد الفهد.

    ويتواصل الضغط من قبل منتخبنا بعد التبديلات التنشيطية التي واصل الشمري الدفع بها، وينجح مرزوق سعد في إدراك التعادل في الدقيقة 78 من رأسية رائعة من عرضية محمد الفهد من ركلة ركنية.

    وفي الدقيقة 81 نجح محمد الفهد في إدراك التقدم لمنتخبنا الأولمبي من مجهود فردي بعد أن نجح في تخطي مدافعين عمانيين لينفرد بالحارس ويرسلها بيسراه أعلى الحارس، محرزاً الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للأولمبي على نظيره العماني.

    أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من عمار أشكناني (حكم أول)، وحمود السهلي وخالد البديوي (مساعدان) والحكم الرابع محمد المطيري.

    كلمات دلالية:  محمد اللقاء الفهد منتخبنا إدراك عمر وفي الهدف

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين