2014-07-23 00:00:00
alqabas

الأزرق في المستوى الأخير لقرعة الخليج

  • رياضة
  • وُضع منتخبنا الوطني لكرة القدم في المستوى الرابع والأخير من تصنيف قرعة دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض في نوفمبر المقبل. وجاء الأزرق في المستوى الرابع مع اليمن تبعاً لتصنيفه الدولي. ووضعت السعودية (صاحبة الضيافة) والامارات (حاملة اللقب) على رأسي مجموعتي البطولة، وجاءت عمان وقطر في المستوى الثاني، والبحرين والعراق في الثالث، والكويت واليمن في الرابع.

    وستسحب القرعة في 21 اغسطس المقبل في ساحة قصر المصمك التاريخي، الذي يعد من مباني العاصمة الأصيلة القليلة الباقية إلى الوقت الحاضر في الرياض.

    حسم اتحاد الكرة مسألة تجديد عقد مدرب منتخبنا الوطني البرتغالي جورفان فييرا، بالموافقة على تمديده لعام واحد عقب جلسة ودية عقدت بين المدرب وعدد من مسؤولي الاتحاد، حيث وافق المدرب ايضا.

    ومن الصعوبة التعاقد مع مدرب كفء قادر على الوقوف على إمكانات اللاعبين والتأقلم معهم قبل خليجي 22 في السعودية وبعدها كأس أمم آسيا 2015 في استراليا.

    من ناحية أخرى، قرر فييرا إلغاء المباراة التجريبية التي كانت ستجمع المنتخبين الأول والأولمبي وذلك خشية تعرض المزيد من اللاعبين للإصابة، مع الاكتفاء بالمواجهة التي خاضها الطرفان الأربعاء الماضي على استاد جابر الدولي، بالإضافة إلى الاكتفاء بالمباريات الثلاث التي سيخوضها في معسكر تركيا مع فرق غلطة سراي وبشكتاش التركيين وتشلسي الإنكليزي.

    كلمات دلالية:  الرابع المستوى السعودية كأس الاكتفاء فييرا مدرب اللاعبين

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين