2014-07-23 00:00:00
alqabas

خسارة قاسية للأصفر في أبوظبي

خسارة قاسية للأصفر في أبوظبي

  • رياضة
  • يلتقي فريق نادي القادسية لكرة القدم مع الوحدة الاماراتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدورة نادي الوحدة الدولية الودية الثالثة غدا في ابوظبي.

    ويسبق هذه المباراة اللقاء النهائي الذي يجمع بين الاتفاق والرائد السعوديين.

    وكان القادسية تلقى خسارة قاسية امام الاتفاق 4/1 مساء امس الاول على استاد آل نهيان، بينما خسر الوحدة امام الرائد 2/1.

    وقدم الفريقان عرضا شيقا على مدار شوطي المباراة وظهر فيها الاتفاق بعد الدقيقة الخامسة والعشرين وحتى نهاية المباراة بشكل رائع مع مدربه الاسباني الجديد بينيات مدرب الاتحاد السعودي السابق.

    بدأت المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، وامتلك فيها القادسية الكرة وسيطر عليها منذ بداية المباراة، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة لتسجيل هدف مبكر، لكن ذلك لم يتحقق سوى في الدقيقة الخامسة والعشرين بهدف رائع عبر محمد الدوسري بعد جهد من الناحية اليسرى وعرضية جميلة كان خروج حارس الاتفاق الخاطئ سببا مباشرا في الهدف.

    وبعد الهدف، امتلك الاتفاقيون الكرة كليا وسجلوا أفضلية فنية حتى تمكن اللاعب صالح بشير في الدقيقة 42 من معادلة النتيجة بهدف جميل سجله بعد أن استفاد من الخروج الخاطئ لحارس مرمى القادسية احمد الفضلي، ليرسل الكرة من مسافة بعيدة ساقطة داخل المرمى الخالي.

    وزاد الاتفاق من ضغطه على دفاع القادسية ومن هجمة منسقة توغل فيها روجيرو بالكرة داخل منطقة الجزاء ومررها لصالح بشير الذي سددها مباشرة داخل الشباك كهدف ثان للاتفاق في الدقيقة 45.

    ومع مطلع الشوط الثاني، حاول الاتفاق تقديم عطاء أفضل وظهرت خطوط الفريق بشكل منظم أكثر منها في الشوط الأول، وهو ما ساهم في فرض السيطرة بشكل أكبر حيث كانت الرغبة في تأمين النتيجة بهدف ثالث واضحة، خصوصا بعد التغيرات الفنية التي أجراها المدرب بينيات.

    كلمات دلالية:  الاتفاق المباراة القادسية فيها بشكل بهدف داخل الدقيقة

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين