2014-07-23 00:00:00
alqabas

4 لاعبين والبلام في معسكر بورصة

 4 لاعبين والبلام في معسكر بورصة

  • رياضة
  • باشر الفريق الاول لكرة القدم في النادي العربي تدريباته في معسكره التدريبي في مدينة بورصة التركية والذي يقيمه حتى 12 اغسطس المقبل استعدادا لمنافسات الموسم الجديد الذي ينطلق في 15 منه.

    وقاد التمارين المدرب الصربي بوريس بونياك بحضور جميع اللاعبين وتركز على فك العضلات وتقسيمة خفيفة مع بعض التدريبات البدنية.

    وكان العربي غادر البلاد فجر امس الاول متوجها الى مدينة اسطنبول ومنها استقل عبارة بحرية الى بورصة التي يعسكر فيها، ويخوض سلسلة من المباريات التجريبية.

    ويسعى «الاخضر» الى تعويض ما فاته في الموسم الماضي، حيث لم يحظ سوى بكأس الاتحاد التنشيطية بعد ان خرج من كل المسابقات خالي الوفاض، وصفوفه شهدت تغييرات عديدة من ناحية اللاعبين والمحترفين، في حين خلف بونياك البرتغالي جوزيه روماو في منصب المدرب.

    والتحق بوفد العربي صباح امس في تركيا كل من خليل البلام رئيس جهاز الكرة في النادي ومعه مدير الفريق حسين عاشور ومساعد المدرب لويس ومدرب اللياقة البدنية بيتر واللاعبون أحمد حواس ومحمد باعباد ومبارك البلوشي وخالد خلف، اضافة الى هاشم الرامزي المنضم حديثا الى صفوف الفريق حيث ستتم تجربته من قبل المدرب خلال المعسكر.

    كلمات دلالية:  الى المدرب الفريق العربي خلف بونياك اللاعبين البدنية

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين