2014-07-24 00:00:00
youm7

نيللى كريم: "سجن النسا "عمل فنى محترم

نيللى كريم: "سجن النسا "عمل فنى محترم

  • ميديا و نجوم
  • دافعت الفنانة نيللى كريم عن الانتقادات الموجهة إلى مسلسل "سجن النسا" ووصفته بأنه عمل فنى محترم لم يكن به خدش حياء.

    وقالت نيللى كريم إن المشاهد التى جمعتها بالفنان أحمد داود الذى جسد دور زوجها عادية للغاية ولم يكن بها لفظ خارج أو تصرف يخدش حياء المشاهدين.

    وأشارت إلى أن شخصية غالية التى تقدمها فى المسلسل أرهقتها جسديا، لافتة إلى أن أبرز ما عجبها فى هذه الشخصية هى بساطتها وعدم تكلفها وهى شخصية محترمة.

    وتأتى تصريحات نيللى كريم بعد تعرض مسلسل "سجن النسا" لانتقادات كثيرة حيث عبر كثير من المشاهدين عن سخطهم للمشاهد التى يحتويها من عرى ورقص وإيحاءات جنسية خادشة للحياء بشكل فج وفاضح لا تتناسب مع شهر رمضان الكريم لدرجة أنهم أطلقوا عليه مسلسل "جنس النساء".

    وشهدت الحلقات الأولى للمسلسل العديد من الألفاظ والعبارات الشعبية والسوقية التى لا تتناسب مع عادات وتقاليد الشعب المصرى، إضافة إلى مشاهد ملاطفة صريحة بالصوت والصورة قبل إقامة علاقة حميمية بين "صابر" بطل المسلسل و"غالية" التى تجسد شخصيتها الفنانة نيللى كريم، لدرجة استخدام ألفاظ صريحة.

    وانتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تطالب بوقف عرض المسلسل على غرار وقف عرض فيلم "حلاوة روح" لهيفاء وهبى، مراعاة لقيم وتقاليد المجتمع وحرمة شهر رمضان الفضيل ومع ذلك تواصل عرض حلقات المسلسل على القنوات المصرية رغم ما بها عرى ورقص وخمر وإيحاءات جنسية صريحة.

    وتدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية حول 3 نساء تعرضن للعديد من المصاعب فى حياتهن، وعانين من الظلم البين، ما أدى بهن إلى ارتكاب جرائم متفرقة، ومن ثم ينتهى بهن الأمر فى السجن.

    وصورت المخرجة كاملة أبو ذكرى آخر مشهدين فى المسلسل لينتهى التصوير بعد فترة اقتربت من الخمسة أشهر.

    "سجن النسا" بطولة نيللى كريم، ودرة، وروبى، وسلوى خطاب، وأحمد داود، وسلوى عثمان ومجموعة أخرى من النجوم الشباب، وهو قصة الراحلة فتحية العسال، ومن سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويعرض على قناة "الحياة"، و"التحرير"، و"التلفزيون المصرى.

    كلمات دلالية:  المسلسل فى التى كريم نيللى عرض النسا سجن

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين