2014-07-24 00:00:00
alqabas

باتريك فابيانو ثالث محترفي كاظمة

باتريك فابيانو ثالث محترفي كاظمة

  • رياضة
  • اعلن صالح العنيزي نائب مدير فريق الكرة في نادي كاظمة تعاقد

    «البرتقالي» رسمياً مع البرازيلي باتريك فابيانو محترف الفجيرة الاماراتي السابق وذلك لمدة ثلاثة مواسم. وبذلك، يكون اللاعب هو ثالث محترفي «البرتقالي» للموسم الجديد، اضافة الى كل من مواطنيه دييغو ووالاسي.

    وسيتم قيد فابيانو كلاعب آسيوي بحكم انه يحمل جنسية تيمور الشرقية، وهو يبلغ من العمر 27 عاما. وكان ناديان من اليابان والامارات يتفاوضان مع اللاعب ايضا.

    واشار العنيزي الى ان النادي بصدد الاعلان عن محترفه الرابع للموسم المقبل، وذلك في ظل المفاوضات الجارية التي وصلت لمراحل متقدمة، وسيتم الاعلان عن كل التفاصيل في اعقاب التوصل لاتفاق نهائي.

    واضاف ان الفريق سيبدأ اليوم فعاليات معسكره الخارجي في مملكة البحرين الشقيقة والذي سيستمر لمدة 10 ايام، حيث غادر اليها امس، مشيراً الى ان الجهازين الفني والاداري تراجعا عن فكرة عدم اقامة المعسكر قبل بداية الموسم، وذلك لايجاد المزيد من اجواء التركيز للاعبين قبل انطلاقة الاستحقاقات المحلية التي يأمل الجميع تواجد «البرتقالي» بدائرة المنافسة على القابها.

    واوضح ان هناك معسكرا تدريبيا آخر سيقام خلال فترة التوقف الطويلة للدوري خلال مشاركات المنتخب الوطني الخارجية على مستوى كأس الخليج الثانية والعشرين والاستعداد لنهائيات كأس آسيا 2015.

    واشاد العنيزي بالدعم المتواصل من قبل مجلس ادارة النادي بتلبية كل احتياجات الجهازين الفني والاداري خلال الفترة الحالية المهمة التي يسعى خلالها الجميع للوصول الى اعلى معدلات الاستعداد الفني والبدني قبل بدء منافسات الموسم الجديد.

    وفي سياق متصل، يبدأ اليوم البرتقالي تدريباته بالعاصمة البحرينية المنامة التي تستضيف المعسكر التدريبي للفريق، حيث كان قد وصل الفريق الى هناك مساء امس.

    ومن المنتظر ان يقيم الفريق هناك ثلاث مباريات تجريبية امام كل من فرق الحد، الرفاع والمحرق.

    مساع لالتحاق فابيانو بالمعسكر

    وفي سياق متصل، يواصل الجهاز الاداري لكاظمة محاولات انهاء اجراءات المحترف الجديد للفريق وذلك لامكانية التحاقه بالمعسكر الحالي في البحرين للاستفادة من التجمع هناك ومحاولة الانسجام بشكل سريع مع زملائه.

    كلمات دلالية:  ان الى وذلك البرتقالي قبل هناك فابيانو الفني

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين