2014-07-24 00:00:00
alqabas

أكاديمية سبورتي و«حيدر» لنهائي «الحساوي»

أكاديمية سبورتي و«حيدر» لنهائي «الحساوي»

  • رياضة
  • صعد فريق اكاديمية سبورتي الى المباراة النهائية لدورة الحساوي بعد فوزه على فريق المرحوم د. جابر سمير بهدف للاشيء احرزه عبد الله راشد في الدقيقة الاخيرة من المباراة وبدا فريق د. جابر بالهجوم الضاغط ويضيع يوسف خليفة اول فرص فريقه ويرد عليه مشاري النكاس بتسديدة ارضية يبعدها الحارس ناصر ولجأ فريق د. جابر الى تطبيق طريقة اللعب برجل لرجل والضغط من منتصف ملعب الفريق المنافس مما ساهم في سيطرتهم على اللعب، ولكن ايمن زيزو نجم الاكاديمية نجح في الهروب بكرة ومررها عرضية الى محمود جمعة تأخر في لعبها ليبعدها الدفاع ومن هجمة منظمة يقودها المحترف فرانكو ينفرد بالمرمى وينقذ محمود تقي الموقف لينتهي الشوط الاول بالتعادل دون اهداف.

    وفي الشوط الثاني كان فريق د. جابر هو الاسرع في الهجوم وتلقى على ديوان فرصة مبكرة سددها في يد الحارس ويتبعه يوسف خليل بكرة اخرى سددها في الاوت ثم جاءت اخطر الفرص ليسدد ناصر الرشيدي في العارضة وينجح زيزو مرة اخرى في خطف كرة مرتدة وينفرد بالمرمى ويلعبها من فوق الحارس خارج المرمى وتسنح فرصة اخرى للاكاديمية وينفرد عبد الله راشد ومحمود جمعة بالمرمى ويضيعان الفرصة وفي الدقيقة الاخيرة يتمكن عبد الله راشد من خطف كرة من علي ديوان وينطلق بها ليحرز منها هدف الفوز لفريقه والصعود للمباراة النهائية.

    وفي المباراة الثانية بين فريق المرحوم صالح حيدر وفريق طلال المرشاد كانت كل التوقعات تتجه لمصلحة فريق المرشاد بعد عروضه القوية في الدورة واخراجه فرق مرشحة للقب، وجاءت البداية لمصلحة المرشاد، واضاع ناصر القلاف اول الفرص ومرر الكرة بالعرض بدلا من التسديد في المرمى الخالي، وبعدها انقذ محمد الهزيم مرماه من كرة تسديدة القلاف ثم يسدد المسبحي كرة قوية من ركلة حرة يبعدها الهزيم بمهارة ويبدأ فريق صالح حيدر هجومه عن طريق مشاري الصميعي الذي اضاع كرة مرتدة من الحارس ثم يحرز تياغو هدف فريق صالح حيدر الاول من ركلة حرة يسددها ارضية في مرمى حاكم حسين في نهاية الشوط وفي الشوط الثاني هاجم فريق المرشاد لتحقيق التعادل واضاع عدة فرص قبل ان ينجح الصميعي في خطف هدف صالح حيدر الثاني وبعدها يبعد ناصر القلاف كرة خطرة من امام صالح حيدر ويغير فريق المرشاد طريقته فيخرج حارس المرمى ويشرك لاعبا لزيادة القدرة الهجومية، ولكن صالح حيدر ينجح في قطع كرة وتسديدها في المرمى الخالي من حارسه ليحرز الهدف الثالث لفريقه ومن هجمة للمرشاد يسدد ناصر القلاف كرة قوية ترتد من العارضة ثم يخطف مشاري الصميعي كرة وتحويلها من منتصف ملعبه الى مرمى المرشاد مختتما اهداف صالح حيدر ليخرج فائزا ويصعد للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي، فهل ينجح فريق صالح حيدر في تحقيق الفوز باللقب بعد ان اضاعه في الموسم الماضي؟

    ادار المباريات الحكمان محمود البلوشي وحسن المجمد.

    بسرعة

    ● شارك مع فريق صالح حيدر المحترف تياغو وساهم في فوزهم على المرشاد
    ● لم يقدم رمضان غريب مستواه السابق فانخفض اداء فريقه
    ● قدم ياسين الحساوي الجوائز للجماهير التي زادت عن ست جوائز قيمة
    ●  أعرب عيسى الحساوي عن سعادته بتأهل فريقين قويين للنهائي
    ● تعرض مدير البطولة يوسف الاحمدي لحادث أثناء قدومه للملعب
    ● قام عصام الحساوي بتقديم الشكر لرجال الصحافة والاعلام على جهودهم الواضحة.

     

    كلمات دلالية:  فريق كرة صالح حيدر المرشاد ناصر جابر وفي

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين