2014-07-24 00:00:00
alqabas

بداية قوية لفان غال مع «الشياطين»

بداية قوية لفان غال مع «الشياطين»

  • رياضة
  • باسادينا ـــــ أ.ف.ب ـــــ استهل المدرب الهولندي لويس فان غال مشواره مع مانشستر يونايتد الانكليزي بفوز ودي ساحق على لوس انجلوس غالاكسي الاميركي 7/صفر.

    وفي اولى مبارياته، بعد قيادة هولندا الى المركز الثالث في مونديال 2014 الاخير، حقق المدرب الخبير، البالغ 62 عاما، فوزا عريضا في بداية مشواره الاميركي التحضيري للدوري الانكليزي، الذي سيكون محور اهتمام الشياطين الحمر بعد موسمه المخيب وإقالة المدرب الاسكتلندي ديفيد موييس.

    على ملعب «روزبول» الشهير، وامام 86432 متفرجا، سجل المهاجم الدولي واين روني هدفين في الشوط الاول (42 من ركلة جزاء و45)، بعد ان افتتح الدولي الآخر داني ولبيك التسجيل بتسديدة ارضية قوية من خارج المنطقة (13).

    وفي الشوط الثاتي تألق الشاب ريس جيمس (20 عاما) بتسجيله هدفين للشياطين الحمر (62 و84)، واضاف لاعب الوسط اشلي يونغ ثنائية ايضا في الدقائق الاخيرة (88 و90).

    ويلتقي يونايتد مع روما الايطالي السبت في دنفر، وانتر ميلان الايطالي في 29 الجاري في واشنطن، وريال مدريد الاسباني في 2 اغسطس في ديترويت، حيث يتوقع حضور 110 آلاف متفرج على ملعب ميشيغان، وهو رقم قياسي في البلاد.

     

    ليفربول يسقط أمام روما

    وأصيب الايطالي فابيو بوريني مهاجم ليفربول الانكليزي خلال خسارة الاخير امام روما الايطالي 1/صفر في بوسطن.

    وتعرض لاعب روما السابق البالغ 23 عاما الى اصابة بكتفه في الشوط الاول، قد تؤثر على خطط المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز في المستقبل القريب. وذكر ليفربول ان كتف بوريني لم يتعرض للخلع، لكنه بحاجة لفحوصات اضافية لمعرفة فداحة الاصابة.

    وشهدت المباراة تسجيل هدف وحيد في الدقائق القاتلة عن طريق الخطأ عبر مدافع «الحمر» الدانمركي دانيال اغر، وذلك بعدما حول ماركو بورييليو كرة ركنية. وخاض قائد ليفربول ستيفن جيرارد مباراته الدولية الاولى بعد اعلان اعتزاله الدولي الاثنين الماضي.

     

    فوز كبير لسيتي

    وضمن جولات الاندية الانكليزية في الولايات المتحدة ايضا، فاز مانشستر سيتي بطل الدوري على سبوترنيغ كانساس سيتي 1/4. وفاز توتنهام على مضيفه تورونتو الكندي 2/3.

    كلمات دلالية:  ليفربول المدرب الايطالي روما الشوط الدولي الحمر الانكليزي

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين