2014-07-25 00:00:00
alqabas

جاريدو يبدأ مشواره الأفريقي مع الأهلي أمام سيوي سبور

جاريدو يبدأ مشواره الأفريقي مع الأهلي أمام سيوي سبور

  • رياضة
  • يدخل النادي الأهلي اختبارا افريقيا جديدا حين يستضيف فريق سيوي سبور الأيفواري بملعب الدفاع الجوي في العاشرة والنصف مساء اليوم السبت .. المباراة تأتي في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة الكونفيدارالية الأفريقية.

    المباراة ستكون صعبة على الفريقين خصوصا أن كلاهما يبحث عن نقاط المباراة الثلاث كاملة حتى يضع قدما نحو الدور نصف النهائي. فالأهلي يحتل المركز الأول برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن فريق النجم الساحلي صاحب المركز الثاني .. بينما يحتل سيوي سبور المركز الثالث برصيد 3 نقاط. يريد الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاهلي إثبات ذاته مع الاهلي، خصوصا أنه لم يقد الفريق سوى في مباراتين فقط في كأس مصر فاز في واحدة وخسر في الأخرى .. كما يريد جاريدو التعويض على جماهير القلعة الحمراء عقب الخروج من كأس مصر امام سموحة منذ إسبوعين.

    لذلك حرص جاريدو على اصطحاب 19 لاعبا لمعسكر مغلق منذ يوم الخميس الماضي استعدادا للمباراة وهم شريف إكرامى وأحمد عادل ومسعد عوض ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف عبد الفضيل وباسم علي وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو جمال ورمضان صبحي وعماد متعب وأحمد خيري وموسى ايدان ومحمد فاروق ووليد سليمان ورامي ربيعه. ظهر في التدريبات الأخيرة اعتماد اللاعبين على التسديد من خارج منطقة الجزاء .. بالإضافة إلى الاعتماد على الأجناب .. كما شهدت التدريبات فقرات مختلفة للتدريب على الكرات الثابتة .. وحرص جاريدو على مشاهدة سيديهلات لفريق سيوي سبور وإقامة محاضرات بالفيديو للاعبين لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الأيفواري. ومن المنتظر أن يدفع جاريدو بالثلاثي الجديد باسم علي وحسام غالي ومحمد فاروق منذ بداية المباراة على ان يكون التشكيل مكونا من شريف إكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد فاروق وعمرو جمال وعماد متعب.

    كلمات دلالية:  جاريدو ومحمد وحسام المباراة سبور فاروق غالي سيوي

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين