2014-07-25 00:00:00
alqabas

الكلاسيكو الأول في مدريد

الكلاسيكو الأول في مدريد

  • رياضة
  • مدريد - أ ف ب - يبدأ اتلتيكو مدريد (حامل اللقب) حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الاسباني خارج قواعده عندما يحل ضيفاً على رايو فايكانو في المرحلة الاولى المقررة في 23 و24 الشهر المقبل. وكان اتلتيكو توج بقيادة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني بلقب الدوري للمرة الاولى منذ 1996 بعدما تفوق على ريال مدريد وبرشلونة اللذين يفتتحان مشوارهما على ارضهما بمواجهة التشي وقرطبة على التوالي.

    وستكون المباراة الأبرز في المرحلة الافتتاحية بين اشبيلية وفالنسيا على ان تكون اولى مواجهات العيار الثقيل في المرحلة الثالثة المقررة في 13 و14 سبتمبر المقبل بين الجارين اللدودين ريال مدريد واتلتيكو مدريد على ملعب الاول في إعادة لنهائي دوري ابطال اوروبا الذي فاز به النادي الملكي 1/4 بعد التمديد محرزاً لقبه العاشر والاول منذ 2002.

    أمّا بالنسبة إلى موقعة الـ «كلاسيكو» المرتقبة دائماً بين الغريمين الأزليين ريال مدريد وبرشلونة اللذين عززا صفوفهما بلاعبين من الطراز الرفيع هما الكولومبي خاميس رودريغيز والاوروغوياني لويس سواريز على التوالي، فستكون في المرحلة التاسعة التي تقام في 25 و26 اكتوبر المقبل على ملعب «سانتياغو برنابيو» على ان يكون لقاء الاياب في المرحلة الثامنة والعشرين المقررة في 21 و22 مارس 2015.

    وتنتهي عقوبة سواريز في 26 اكتوبر اي في اليوم الثاني من المرحلة التاسعة التي تجمع النادي الكاتالوني مع غريمه الملكي.

    وقد وافقت محكمة التحكيم الرياضي اليوم الخميس على استئناف سواريز وستصدر قرارها في القضية في 11 او 12 اغسطس المقبل.

    كلمات دلالية:  مدريد المرحلة فيو المقبل المقررة سواريز ريال ملعب

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين