2014-07-26 00:00:00
alarabiya

8 شهداء فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلى فى الضفة الغربية

8 شهداء فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلى فى الضفة الغربية

  • الشرق الأوسط
  • قالت مصادر طبية فلسطينية أمس الجمعة أن عدد الشهداء الفلسطينيين بلغ ثمانية برصاص الجيش الاسرائيلى مع تواصل للمواجهات فى مدن بيت لحم والخليل وجنين.

    وقالت مصادر طبية فى مستشفى جنين أن الشاب باسم أبو الرب" 29 عاما" استشهد نتيجة إصابته بالرصاص الحى فى الظهر خلال مواجهات متواصلة بين الشبان والجيش الاسرائيلى على حاجز الجلمة بالقرب من جنين.

    وقالت مصادر فى الهلال الأحمر الفلسطينى أن الفتى نصرى طقاطقة "16 عاما" استشهد نتيجة إصابته بالرصاص الحى فى الصدر خلال مواجهات شهدتها بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

    و استشهد فى وقت سابق من أمس الجمعة ثلاثة فلسطينيين فى بلدة بيت أمر جنوب الخليل وواحد فى العروب ، ودعت القيادة الفلسطينية فى بيان صدر عنها بعد اجتماع طارئ لها برئاسة محمود عباس فى رام الله " جماهير شعبنا الى مواصلة الهبة الجماهيرية الشعبية دعما لغزة وانتصارا لشهدائها وأبنائها البواسل."

    وقالت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أن مسلحين فى مخيم قلنديا أطلقوا النار من بنادق رشاشة تجاه الحاجز العسكرى الذى يفصل القدس عن الضفة الغربية.

    ولم يتسن الحصول على تعقيب من الجيش الاسرائيلى حول عمليات القتل التى شهدتها الضفة الغربية أو على حادث إطلاق النار الذى استهدف حاجز قلنديا الذى شهد يوم الخميس مقتل فلسطينى برصاص الجيش الاسرائيلى وإصابة أكثر من 150.

    كلمات دلالية:  فى الاسرائيلى بيت مصادر وقالت الجيش استشهد الذى

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين