2014-07-26 00:00:00
alqabas

«الأصفر» يفشل في نيل برونزية الوحدة

  • رياضة
  • خسر القادسية فرصة نيل برونزية دورة الوحدة الاماراتي الدولية الودية لكرة القدم، بعد ان سقط امام الوحدة صاحب الضيافة 3 - 5 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي اقيمت مساء امس الاول على استاد آل نهيان في ابوظبي والتي انتهى وقتها الاصلي بالتعادل 2 - 2.

    وكان القادسية خسر امام الاتفاق السعودي 1 - 4، والوحدة امام الرائد السعودي 1 - 2 في الدور الاول الثلاثاء الماضي.

    وكان «الاصفر» الذي اكتفى بالمركز الرابع والاخير في هذه الدورة، انهى الشوط الاول بتقدمه 2 - 1، بعدما افتتح التسجيل مبكرا وبالتحديد في الدقيقة الثانية عبر ركلة حرة مباشرة سددها حمد امان بشكل ذكي على يسار الحارس الاماراتي.

    وعادل سلطان سيف للوحدة بعد 9 دقائق، عبر هجمة سريعة مباغتة اطلق الكرة بعدها صاروخية على يسار الحارس احمد الفضلي.

    واعاد السويسري دانيال سوبوتيتش للقادسية في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحته بعد ان تعرض لخطأ من مدافع الوحدة.

    وعادل الوحدة مرة اخرى عبر سهيل المنصوري الذي تلقى كرة عرضية من علي سالم العامري في الدقيقة 17 من الشوط الثاني ليسددها داخل المرمى.

    ولجأ الفريقان مباشرة الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للوحدة الذي سجل 5 منها والذي لعب في صفوفه مدافع الازرق و«الاصفر» المعار حسين فاضل، في حين اهدر القادسية واحدة وسجل 3.

    يذكر ان القادسية خاض الدورة من دون لاعبيه الاساسيين المنضمين الى صفوف المنتخبين الاول والاولمبي، وغلب على تشكيلته الواعدون.

    وتكافأ الاداء بين الطرفين في المباراة عموما وكان القادسية افضل في الشوط الاول رغم انه خطف هدفيه من ركلتين ثابتتين، قبل ان يستغل الوحدة تراجع اللياقة البدنية للاصفر في الثاني وخطف التعادل ليهدأ بعدها روتين اللقاء الذي لم تحسمه سوى ركلات الترجيح.

    كلمات دلالية:  الوحدة الاول القادسية ان امام الشوط وكان السعودي

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين