2014-07-26 00:00:00
alqabas

الزمالك يستضيف مازيمبي بالإسكندرية

  • رياضة
  • يستضيف نادي الزمالك في العاشرة والنصف من مساء اليوم فريق مازيمبي الكونغولي على استاد الاسكندرية في الجولة الرابعة للمجموعة الاولى لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.. وهي المباراة المهمة لابناء القلعة البيضاء في محاولة منهم للعودة الى المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى الدور التالي والمربع الذهبي لدوري الابطال.

    يحتل الزمالك المركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمتين وله 3 اهداف وعليه 4.. فيما يحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بفوزين وخسارة وله هدفان وعليه هدف.. وما زال للزمالك امل كبير في التأهل الى المربع الذهبي عن المجموعة خاصة وان الهلال السوداني وفيتا كلوب الكونغولي قبل مباريات المجموعة الرابعة في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط.

    وتشابكت المجموعة بشكل كبير وتساوت الحظوظ للفرق الاربعة من اجل التأهل ومواصلة المشوار نحو اللقب الافريقي الغالي واصبح لكل فريق فرصة في تحقيقه للفوز في مباراتين على الاقل او الفوز في واحدة و التعادل في اثنتين للفرق اصحاب المراكز الثلاثة الاولى الا ان الزمالك يحتاج الى الحل الاول وهو الفوز في مباراتين على الاقل.

    ويعقد احمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك امالا كبيرة على لاعبيه الـ18 المتبقين معه والمضافين في القائمة الثانية للبطولة الافريقية بعد فتح باب الانتقالات الصيفية خاصة النجوم احمد دويدار ومحمد كوفي واحمد الشناوي بالاضافة الى نجوم القدامى يوسف اوباما ومؤمن زكريا وحازم امام وعمر جابر ومصطفى فتحي ومحمد عبدالشافي ومحمد ابراهيم واحمد علي.

    يأمل ميدو في تحقيق الفوز واستغلال حالة الحماس الشديد للاعبيه لاكمال مشوار بعد الفوز بكأس مصر واعتبارها حافزا للاعبيه خلال مباراة اليوم.. اكد ميدو انه لا بديل عن الفوز في هذه المباراة الا انه اكد على ان التعادل يبقي على حظوظ الفريق ولكنه يضعه في موقف صعب وان الهزيمة اسوأ النتائج وهي ما تضع نهاية بنسبة %85 على الاقل للزمالك في البطولة الافريقية.

    كلمات دلالية:  الفوز الى المجموعة ميدو للزمالك الاقل التأهل ومحمد

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين