2014-07-27 00:00:00
alqabas

«البحري» يؤكد تزويده الهيئة بالإجراءات الخاصة بالاحتراف الجزئي

«البحري» يؤكد تزويده الهيئة بالإجراءات الخاصة بالاحتراف الجزئي

  • رياضة
  • تلقى القسم الرياضي كتاباً من النادي البحري، مذيلاً بتوقيع أمين سر النادي خالد الفودري، يؤكد فيه أن النادي كان متعاوناً مع الهيئة بخصوص الاحتراف الجزئي، وجاء في الكتاب ما يلي:

    أن النادي وجه كتابين إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة بتاريخي 15 يناير، 22 ابريل الماضيين للمطالبة بصرف رواتب لاعبي السباحة المحترفين الذين أبدوا استياءهم من عدم صرف رواتبهم.

    وأشار الفودري إلى أن النادي البحري كان حريصا دائماً على تزويد الهيئة بكل المعلومات فيما يتعلق بموضوع الاجراءات الخاصة بالاحتراف الجزئي والتقيد بجميع التعليمات وتحقيق مطالب الهيئة أولاً بأول.

    وأوضح أن مجلس إدارة النادي عرض مسألة تأخر صرف رواتب لاعبي السباحة المحترفين في اجتماعه بتاريخ 17 الجاري، وقام بمخاطبة الهيئة مرة أخرى في 21 الجاري عطفاً على الكتب السابقة لاستعجال صرف الرواتب التي وصل فيها التأخير لأشهر عديدة من دون مبرر، مشيداً في الوقت ذاته بجهود الهيئة العامة للشباب والرياضة وتعاونها.

    واستغرب الفودري ما ورد على لسان مصدر مسؤول في الهيئة بأن هناك اندية من ضمنها النادي البحري لم يواف الهيئة بمعاملاتها، وان هذه الاندية لم تستجب لتعليمات الهيئة ومخاطباتها، مشدداً على تعاون البحري الكامل مع الهيئة في هذا الصدد.

    كلمات دلالية:  الهيئة النادي البحري الفودري صرف العامة السباحة للشباب

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين