2014-07-27 00:00:00
alqabas

السالمية يخسر من العروبة السعودي

السالمية يخسر من العروبة السعودي

  • رياضة
  • خسر السالمية أمام العروبة السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء التجريبي الذي جمع الفريقين، مساء أمس الأول، على استاد ثامر ضمن استعداداتهما لبدء الموسم الجديد.

    تقدّم السماوي في الدقيقة 9 عبر محترفه الإيفواري جمعة سعيد ثم عادل للعروبة محترفه الغاني بناهين في الدقيق 75، قبل أن يدرك مساعد ندا هدف الفوز للفريق السعودي في الدقيقه 80 من عمر اللقاء.

    وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، وتألق من السالمية جمعة سعيد في الاستحواذ على الكرة، وإن عابه الأداء الفردي إلى حد بعيد، إلا أنه نجح في خلق العديد من الفرص الخطرة على مرمى خصمه، مستغلاً تحركات حمد العنزي ونايف زويد، بالإضافة إلى الأدوار الهجومية لعدي الصيفي وبدر السماك من الوسط الهجومي، وكان صمام الأمان للسالمية كيتا الذي ظهر بشكل مميز، مسيطراً على وسط الملعب، وكان الأداء الدفاعي للفريق جيداً في الشوط الأول، حيث ظهر الانسجام بين رباعي الدفاع بقيادة الفالحي.

    وفي الشوط الثاني، دفع مدرب السماوي أدهيليس بفريق جديد قوامه من لاعبي تحت 20 سنة، وقد ظهر فارق الخبرة بينهم وبين لاعبي العروبة الذين نجحوا في إحراز هدفين متتاليين لينتهي بذلك اللقاء بفوز الضيوف بالمباراة المفيده فنياً لكلا الفريقين.

    أدهيليس راض عن أداء لاعبيه

    أبدى محمد أدهيليس مدرب السالمية رضاه عما قدّمه لاعبوه من مستويات في لقاء العروبة، مشيراً إلى أن المباراة جاءت فرصة جيدة للوقوف على مستوى الجميع قبل بدء المعسكر التدريبي في القاهرة.

    وأشار أدهيليس إلى أنه عمد إلى الدفع بالعديد من اللاعبين تحت 20 سنة في خطوة لتجهيز صف ثان على مستوى جيد يكون مستقبل السالمية في المواسم المقبلة، مؤكداً أن الفترة الحالية تعتبر مهمة لهؤلاء اللاعبين للاستفادة من خبرات زملائهم المحترفين، بالإضافة إلى عناصر الخبرة.

    وأشار إلى أن الجهاز الفني سيسعى إلى مواصلة الدفع بجميع اللاعبين خلال اللقاءات التجريبية المقبلة في المعسكر الخارجي، وذلك لتجهيز الجميع بالشكل المطلوب على المستويين الفني والبدني.

    الفريق يغادر غداً إلى القاهرة

    يغادر السالمية يوم غد إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لإقامة معسكره التدريبي هناك، والذي يستمر حتى منتصف أغسطس المقبل، ويشهد إقامة أربعة لقاءات تجريبية أمام فرق مصرية.

    ندا يشكر إدارة العروبة

    من جانبه، أشاد مساعد ندا محترف العروبة بأجواء التعامل من قبل مسؤولي النادي ولاعبي الفريق منذ وصوله إلى السعودية.

    وتوجه ندا بالشكر إلى إدارة النادي لمنحه شارة قيادة الفريق، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده للبقاء عند قدر المسؤولية.

    كلمات دلالية:  السالمية أدهيليس اللقاء ندا العروبة ظهر اللاعبين أنه

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين