2014-07-27 00:00:00
alqabas

وفد الأولمبي إلى تركيا فجر غدٍ

وفد الأولمبي إلى تركيا فجر غدٍ

  • رياضة
  • يغادر وفد منتخبنا الأولمبي لكرة القدم البلاد فجر غد متوجهاً الى تركيا، لإقامة معسكر تدريبي يستمر لمدة 23 يوماً استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشر التي تحتضنها مدينة اينتشتون الكورية الجنوبية من 29 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبلين.

    ومن المقرر أن يخوض الأزرق مباراة ودية مع نظيره التركي، إضافة إلى 4 مباريات تجريبية مع احتمال أن يخوض إحداها مع نادي بشيكتاش العريق.

    ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أحمد مرشد الدويلة، ويضم فالح عتيق العنزي (مديراً)، عبدالعزيز الفراج (مشرفاً)، صالح حيدر (علاقات عامة)، عبدالرحمن العجمي (منسقاً إعلامياً)، علي الشمري (مدرباً)، علي العدواني (مدربا مساعدا)، طارق البناي (مدرباً لحراس المرمى)، ماهر الحلوة (اخصائياً للعلاج الطبيعي) ، جوزيف كريفانيك (مدلكاً)، وائل السيد (مسؤولاً للتجهيزات)، بالإضافة الى 26 لاعباً، هم: حسين الحربي، سالم الهاجري، سامي الصانع، سعود القناعي، طلال الهلبان، طلال جازع، عبدالرحمن باني، عبدالله الرشيدي، عبدالله المطيري، عبدالله الباذر، عذبي شهاب، علي محمود، علي عتيق، علي جراغ، فهد الحمدان، فيصل سعيد، محمد البذالي، محمد العنزي، محمد النصار، محمد الفهد، محمود عبدالله، مرزوق الجدعان، مساعد العنزي، يوسف نجف، يوسف الخبيزي، وعلي فاضل.

    ومنح المدرب علي الشمري اللاعبين راحة من التدريب اليوم لقضاء العيد بين ذويهم، على أن يباشروا تمارينهم بعد وصولهم إلى تركيا، علما أن الجهاز الفني فرض عقوبة ايقاف لمدة سنة كاملة على اللاعب معيان العنزي لتغيبه عن التدريبات من دون عذر.

    وكان أحمد الدويلة رئيس الوفد اجتمع مع اللاعبين قبل تدريب أمس واشاد بالتزامهم في المرحلة الاولى من البرنامج التدريبي وطالبهم بمزيد من العطاء بعد ان بذلوا مجهودات مضاعفة خلال 5 مباريات تجريبية امام الازرق الاول والمنتخبين الاردني والعماني الاولمبيين.

    وشدد الدويلة على ضرورة استغلال المعسكر التدريبي التركي.

    وأبدى رضاه التام عن مرحلة الإعداد الاولى في البلاد، وقال ان المرحلة الثانية في تركيا تتطلب تركيزاً كبيراً من قبل جميع اللاعبين للوصول الى الجاهزية المطلوبة قبل المشاركة في آسياد اينتشيون 2014 مشيراً الى ان ثقته كبيرة في ظهور الازرق بمستوى مشرف في هذه الدورة.

    وابدى اسفه لتأجيل بطولة المنتخبات الخليجية الاولمبية، مشيرا الى ان ادارة الازرق الاولمبي تقوم بالتنسيق مع منتخبات عديدة لتوفير مباريات ودية بعد العودة من المعسكر التدريبي في تركيا وتعويض إلغاء البطولة الخليجية.

    كلمات دلالية:  علي تركيا عبدالله الى العنزي محمد ان الازرق

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين