2014-07-27 00:00:00
alqabas

البحريني شكر الله.. نصراوي

البحريني شكر الله.. نصراوي

  • رياضة
  • علمت القبس ان مجلس ادارة نادي النصر اقترب من التعاقد مع لاعب المنتخب البحريني ونادي الحالة لكرة السلة الشاب الواعد علي شكر الله.

    ويعد شكر الله من اصحاب المستوى المميز في السلة البحرينية، وهو ابن نادي الحالة الذي يعد من افضل الاندية البحرينية في تخريج لاعبين مميزين.

    ويبلغ شكر الله من العمر 20 سنة، ويلعب في مركز 4 و5 وهو يجيد التصويبات بدقة كونه ذكيا ويعرف كيف يخطف الكرة خاصة من أسفل السلة.

    يذكر ان عضو مجلس الادارة ومدير اللعبة المهندس عبد العزيز النامي ومدير الفريق الاول احمد الديحاني يسعيان لاعادة سلة النصر كسابق عهدها والمنافسة على الصعود لمنصة التتويج، بعد ان نجحا بالتعاقد مع المدرب الليتواني داريوس ديكيوس.

    ومن المتوقع ان تكون لفريق «ابناء جليب الشيوخ» كلمة في ظل وجود نخبة من لاعبي الخبرة بقيادة المخضرم منصور جلوي المطيري وعبد العزيز المولى واحمد نايف وبدر العتيبي ويوسف عقاب ومحمد المطيري وسلمان الشمري.

    ومن المفترض ايضا ان يتم توقيع العقد مع ديكيوس خلال الايام المقبلة بعد ان يتم الاتفاق بين مجلس ادارة النادي واللاعب البحريني علي شكر الله على بنود عقد الاخير.

    وكما ذكرت القبس في السابق، فإن اللائحة تسمح بتسجيل اللاعبين من ابناء دول مجلس التعاون الخليجي من الذين مضى على عدم قيدهم في احدى الهيئات الرياضية في دولهم لمدة عام على الاقل وبشرط توافر احد الشروط التالية، وهي: ان يكون اللاعب مقيدا في احدى المراحل التعليمية في الكويت، وان يكون ملتحقا بعمل داخل البلاد، او ان يكون منتميا لأسرة تعمل فيها.

    كلمات دلالية:  ان الله مجلس شكر السلة وهو البحرينية علي

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين