2014-07-27 00:00:00
alqabas

الإنتر يتفوق على «الملكي» في «كأس الأبطال»

الإنتر يتفوق على «الملكي» في «كأس الأبطال»

  • رياضة
  • عواصم - وكالات - حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً شرفياً على حساب نظيره ريال مدريد الأسباني بنتيجة 2/3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل بهدف لكل منهما في دورة «كأس الأبطال» بالولايات المتحدة الأميركية.

    وتمثل عنصر الخبرة في صفوف ريال مدريد خلال المباراة في كل من المدافع البرتغالي بيبي والجناح الويلزي غاريث بيل وحارس المرمى دييغو لوبيز في تشكيلة اعتمد فيها الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الصاعدين.

    وكان لعنصر الخبرة فارق في المباراة، حيث حمل هدف الريال الوحيد توقيع بيل بعد مرور عشر دقائق من بدايتها، لتغيب بعدها الدقة عن تمريرات الفريقين.

    وأدرك المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف التعادل للإنتر من ركلة جزاء احتسبها الحكم ريكاردو سالازار في الدقيقة 67 من عمر المباراة إثر تدخل المدافع الصاعد روبن سوبرينو ضد اللاعب الصربي نيمانيا فيديتش.

    ولم يفلح الفريقان خلال الوقت المتبقي من المباراة في ادراك هدف الفوز، ليحتكما إلى ركلات الترجيح، التي افتقر فيها لاعبو الريال إلى الدقة، حيث أهدروا ثلاثا من أصل خمس ركلات ترجيح.

    وحرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال على إراحة نجومه الأساسيين وأشرك البدلاء والذين لم يشاركوا في بطولة كأس العالم مثل بيل وإيسكو وإيارمندي ودييغو لوبيز.

     

    مانشستر يونايتد يتخطى روما

    وفي مبارة أخرى ، تغلب مانشستر يونايتد الإنكليزي على روما الإيطالي 2/3 في المواجهة التي جمعت الفريقين بمدينة دينفر الأميركية ضمن إطار منافسات بطولة الكأس الدولية الودية لكرة القدم.

    افتتح المهاجم الدولي الإنكليزي واين روني التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 36، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي سجله الاسباني خوان ماتا بعدها بثلاث دقائق.

    واستمر تألق روني الذي سجل ثالث الأهداف في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب خطأ من الهولندي أوربي إيمانويلسون على داني ويلبيك.

    وفشل روما في مجاراة مانشستر يونايتد الذي بدا أكثر جاهزية للقاء تحت قيادة مدربه الجديد، الهولندي لويس فان غال، واحتاج لـ 75 دقيقة من أجل تسجيل أول أهدافه عبر البوسني ميراليم بيانيتش.

    وقبل صافرة النهاية بدقيقتين قلص فرانشيسكو توتي الفارق لهدف واحد بفضل ركلة جزاء حصل عليها فريقه بعد لمس مايكل كين الكرة بيده داخل المنطقة.

    كلمات دلالية:  يونايتد الإيطالي المباراة جزاء الفريقين الريال بيل ركلة

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين