2014-07-27 00:00:00
alqabas

سواريز يتدرب في السر !

  • رياضة
  • برشلونة - أ ش أ - تعاقد النجم الأوروغوياني لويس سواريز المنتقل حديثا إلى نادي برشلونة، مع مدرب خاص كي يتولى تدريبه من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والفنية خلال فترة الإيقاف التي يخضع لها حاليا والتي تمتد الى أربعة أشهر.

    يذكر أنه ليس من المسموح لسواريز أن يستعين بأي مدرب من العاملين في طاقم التدريب بناديه برشلونة أو حتى أي مدرب تابع لمنتخب أوروغواي الذي ينتمي اليه، ومن ثم فإنه اضطر الى التعاقد مع مدرب خاص كي يتولى الإشراف على تدريبه لحين انتهاء فترة إيقافه.

    وأفادت تقارير صحافية اسبانية أن سواريز، الذي نصحه الفريق القانوني التابع له بأن يقلص من ظهوره على الملأ خلال هذه الفترة، يلتزم حاليا بتنفيذ خطة بدنية تفصيلية وضعها له ذلك المدرب كي يضمن الحفاظ على لياقته البدنية ويكون جاهزا للانضمام بشكل فوري الى خطط لويس انريكي مدرب برشلونة بمجرد انتهاء فترة إيقافه. ومن المتوقع أن يتدرب سواريز في مكان سري، كما أنه سيحرص على تلافي أن يتم تصويره أثناء التدريب بهدف منع حدوث أي مشكلات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أثناء فترة إيقافه التي يفترض أن يمتنع خلالها عن ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم بسبب قيامه بِعض لاعب إيطالي أثناء بطولة كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

    كلمات دلالية:  مدرب فترة برشلونة إيقافه الى أي كي أثناء

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين