2014-08-12 00:00:00
alqabas

أخبار النجوم

أخبار النجوم

  • رياضة
  • ● أفادت صحيفة ماركا الأسبانية، في عددها الإلكتروني الصادر امس، أن المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا أعرب عن شعوره بالفخر، لكونه أصبح جزءا من تاريخ نادي برشلونة الأسباني.

    وقال نيمار، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الكاتالوني: «أشعر بالفخر الكبير لأنني أصبحت جزءا من تاريخ هذا النادي العريق».

    ● توجه الحارس الاسباني دييغو لوبيز بالشكر إلى ريال مدريد للفترة التي قضاها في استاديو برنابيو، معربا في الوقت ذاته عن أمله في اكمال خطوة انتقاله إلى ميلان الإيطالي.

    وظهر لوبيز في مطار باراخاس في مدريد، أثناء استعداده للسفر إلى إيطاليا من أجل وضع الرتوش الأخيرة على صفقة الانتقال.

    ● قام اللاعب الليبيري السابق جورج ويا بتسجيل أغنية بصوته، لحث المجتمعات الأفريقية على مواجهة ومكافحة فيروس إيبولا، الذي لم يكتشف له علاج حتى الآن، والذي تسبب في وفاة أكثر من 1000 شخص في غرب أفريقيا.

    وقال ويا، خلال إحدى الحفلات الموسيقية: «أنا على يقين إذا لم نتعامل مع هذا الأمر بكل جدية، فإن العواقب ستكون وخيمة بالنسبة للقارة الأفريقية».

    ● يرى الأسطورة الهولندية يوهان كرويف أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتاج إلى «الدعم» ليستمر كأفضل لاعب في العالم.

    وقال كرويف، في تصريحات لصحيفة «أولتيما أورا» التي تصدر في مدينة بالما دي مايوركا الأسبانية: «ميسي تدرج في الصعود من القاع إلى القمة عاما تلو الآخر، ويحتاج إلى الدعم والمساندة حتى يظل في هذه المكانة».

    وأشار اللاعب الهولندي السابق إلى اعتقاده بأن تحول ميسي إلى «مليونير كبير ونجم شهير إعلاميا» يمكن أن يؤثر سلبا على مسيرته الرياضية، التي بدأها في عالم الاحتراف قبل عشر سنوات، أصبح خلالها اللاعب الأفضل في العالم رغم هبوط مستواه في العام الأخير.

    كلمات دلالية:  laquo raquo اللاعب وقال ميسي السابق تصريحات جزءا

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين