2014-08-12 00:00:00
alqabas

الأولمبي يواجه بشكتاش اليوم

الأولمبي يواجه بشكتاش اليوم

  • رياضة
  • يخوض منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مباراته التجريبية الثانية في معسكره التدريبي الجاري حاليا في تركيا، بمواجهة فريق بشكتاش في الساعة الخامسة من مساء اليوم في اسطنبول.

    ويستعد الازرق الأولمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية (الأسياد) التي تستضيفها مدينة اينتشون الكورية الجنوبية من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر المقبلين.

    ولعب الازرق الاولمبي قبل سفره إلى تركيا مع شقيقيه الأردني والعماني 4 مباريات تجريبية بواقع مواجهتين مع كل منهما.

    ويضم تشكيل الازرق 26 لاعبا سيعمد المدرب علي الشمري ومساعده مهنا العدواني الى تجربتهم والوقوف على مستواهم استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي تزدحم بها اجندة المنتخب رغم الغاء بطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية في قطر هذا الشهر.

    وسيخوض الازرق مباراتين أخريين في تركيا مع غلطة سراي وفنربخشة يومي 17 و21 اغسطس الجاري على التوالي، على أن يختتم المنتخب معسكره يوم 25 منه.

    وسبق للازرق ان لعب مع سارير بطل الدوري التركي تحت 23 سنة الجمعة الماضي، بيد أن حكم اللقاء اتخذ قراراً بإلغائها، بعد المشاجرة التي وقعت بين لاعبي الفريقين، اثر تعدي لاعبي وجماهير سارير على لاعبي الازرق، والتي امتدت حتى مقر إقامة وفد منتخبنا.

    ويسعى الجهاز الفني الى الوقوف على المستويين الفني والبدني لأكبر عدد من اللاعبين الذين سيدفع بهم في المواجهة، خصوصاً أن هناك اتفاقا يقضي بأن تكون التغييرات مفتوحة ومن دون حد أدنى.

    كلمات دلالية:  الازرق تركيا لاعبي الجاري سارير الى الفني معسكره

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين