2014-08-12 00:00:00
alqabas

حسام يطلب معسكراً خارجياً استعداداً للسوبر

حسام يطلب معسكراً خارجياً استعداداً للسوبر

  • رياضة
  • طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة حسام حسن، بالتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي، استعدادا للموسم الجديد، الذي سينطلق يوم 14 سبتمبر المقبل، بإقامة مباراة السوبر أمام الغريم التقليدي الأهلي.

    ويرى حسام ضرورة الارتقاء بالمستوى البدني للاعبين قبل بداية الموسم، مؤكدا أن ذلك لن يتم إلا في وجود متخصص أجنبي، وذلك بعد اللياقة البدنية السيئة التي ظهر عليها لاعبو الفريق الكروي خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الخامسة لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

    يدرس حسام حسن التقدم بطلب إلى مجلس الإدارة، بشأن إقامة معسكر خارجي بعد خوض مباراة الهلال السوداني يوم 23 أغسطس الجاري، التي سيرأسها مصطفى عبدالخالق عضو مجلس الإدارة.

    ويأتي الطلب لاستغلال الفترة الزمنية الطويلة بين تلك المباراة وموعد لقاء السوبر، في توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين، وإيجاد حالة من الانسجام والتناغم بين لاعبيه.

    من ناحية أخرى، يحاول مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة التوصل إلى اتفاق مع ادارة نادي انبي، للحصول على خدمات صانع الالعاب مؤمن زكريا، المعار من الفريق البترولي لمدة عام ونصف العام، بعد ان تردد في الاونة الاخيرة نية الفريق البترولي في استعادة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة ان الاعارة في الـ6 اشهر الزيادة عن العام هي مشروطة ببقاء الزمالك في البطولة الافريقية، وان نادي انبي لا يحصل على مقابل مادي في مقابلها، بل يتكفل الزمالك براتب اللاعب فقط.

    ويحتاج انبي لمؤمن لتدعيم صفوفه من اجل المنافسة في الموسم الجديد، بعد العرض السيئ في الموسم الماضي، الا ان رغبة الزمالك واللاعب ستقف حائلا دون ذلك، خاصة ان الزمالك سيحاول بكل الطرق الابقاء على اللاعب والحصول على خدماته بشكل نهائي (شراء)، خاصة ان الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن وضعه ضمن اولوياته في تشكيل الفريق مع رحيل محمد ابراهيم المتوقع للاحتراف في البرتغال.

    كلمات دلالية:  الزمالك ان الفريق حسام الجديد الإدارة خاصة الموسم

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين