2014-08-13 00:00:00
alqabas

تحضيرات الكويت والقادسية تتواصل للسوبر

تحضيرات الكويت والقادسية تتواصل للسوبر

  • رياضة
  • يعقد في مقر اتحاد الكرة في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاجتماع الفني لمديري طرفي مباراة السوبر القادسية بطل دوري فيفا، والكويت بطل كأس سمو الامير، للوقوف على استعدادات الاتحاد والهيئات الحكومية ذات العلاقة بالمباراة، والاتفاق على الإجراءات الرسمية للقاء والتتويج.

    ويعقب الاجتماع الفني المؤتمر الصحافي للمباراة، الذي سيعقد في الساعة الثانية عشرة ظهراً، وسيحضره مدرب الكويت عبدالعزيز حمادة، ومدرب القادسية الأسباني أنطونيو، بالإضافة إلى لاعب من كل فريق.

    الى ذلك، تتواصل تدريبات وتحضيرات الفريقين للمباراة، حيث يتمرن الكويت على ملعبه يوميا، بعد عودته قبل ايام من معسكر اعدادي في القاهرة.

    اما القادسية، فباشر تدريباته مساء امس الاول على ملعبه، بعد العودة من معسكره المغلق في البحرين، الذي واجه خلاله الرفاع وتعادل معه 1/1 وديا.

    وخاض «الأصفر» تدريبه بمشاركة اللاعبين الدوليين، الذين عادوا من تركيا بعد ان خاضوا معسكراً تدريبياً مع منتخبنا الوطني.

    وتركزت تدريبات القادسية على الجانب البدني، الى جانب اجراء تقسيمة في منتصف الملعب، وحاول المدرب أنطونيو التعرف عن قرب على امكانات اللاعبين، لا سيما الدوليين، حيث يعد تدريب اليوم هو التدريب الأول للاعبين الدوليين تحت القيادة الفنية الجديدة للمذكور.

    وقدم الحارس نواف الخالدي اعتذاره عن حضور التدريب لظروف عائلية، وهو انتظم في التمارين امس.

    من جهة أخرى، لا يعتزم القادسية الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة، ولكنه سيقيم معسكرا استعدادا لمواجهة الحد البحريني في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي في 19 اغسطس الجاري.

    كلمات دلالية:  القادسية الدوليين للمباراة بطل أنطونيو الى تدريبات معسكرا

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين