2014-08-13 00:00:00
alqabas

«البحرين» يستعد لدورة الخليج في أسبانيا

  • رياضة
  • شد المنتخب البحريني لكرة القدم رحاله متوجهاً إلى مدينة فالنسيا الأسبانية لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 27 أغسطس الجاري، استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستقام في السعودية خلال الفترة من 13 حتى 26 نوفمبر المقبل، وبطولة كأس آسيا التي ستقام يناير من العام المقبل 2015.

    ويترأس بعثة منتخب البحرين نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية علي بن أحمد البوعينين، وتضم البعثة المشرف العام على المنتخب حافظ الدوسري والإداريين فهد جلال وتركي عبدالله والجهاز الفني المكون من مساعد المدرب مرجان عيد واختصاصي العلاج ديان تايلور ومدرب الحراس الوطني عبدالله بلال ومسؤول التجهيزات راجان والمدلكين راجان وأنيش إضافة إلى المحاسب عادل عباس مرزوق والمحلل الفني بارون.

    وسيلتحق مدرب المنتخب البحريني عدنان حمد بالبعثة في مدينة فالنسيا مع مساعده ياسين صالح ومدرب الحراس أحمد جاسم، حيث سيكون وصولهم إلى فالنسيا اليوم.

    وسيغادر الأحمر بـ22 لاعباً هم: سيد محمد جعفر، عبدالله عبدو، عبد الوهاب علي، إسماعيل عبداللطيف، صالح عبدالحميد، وليد الحيام (المحرق)، عبدالله شلال، سيد أحمد جعفر، سعد صلاح العامر، سيد ضياء سيد سعيد، عبد الله يوسف الشرقي، حمد الدوسري، راشد الحوطي، عيسى أحمد غالب، محمد دعيج (الرفاع)، فيصل بودهوم، عباس الساري، عبدالله هزاع (الرفاع الشرقي)، سامي الحسيني (البسيتين)، أشرف وحيد (المنامة)، كميل عبدالله (الأهلي) إضافة إلى اللاعب عبدالله عمر.

    ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب محمود عبدالرحمن بالمعسكر خلال اليومين المقبلين، حيث إنه مرتبط حالياً مع فريقه المرخية القطري في معسكره الخارجي المقام في تونس.

    وسيخوض المنتخب البحريني 3 مباريات ودية في معسكر فالنسيا، سيتعرف من خلالها المدرب على إمكانات اللاعبين، ومن المؤكد أنه سيعطي الفرصة لكل اللاعبين لخوض المباريات.

    كلمات دلالية:  عبدالله أحمد فالنسيا سيد المنتخب البحريني الدوسري رئيس

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين