2014-08-13 00:00:00
alqabas

لاعبو أكاديمية VIVA يعسكرون في مانشستر يونايتد

لاعبو أكاديمية VIVA يعسكرون في مانشستر يونايتد

  • رياضة
  • تشارك شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، رحلة العشرين لاعبا إلى مدينة مانشستر البريطانية في رفع حماسهم لتلقي التدريب في ملعب كارينجتون التدريبي لفريق مانشستر يونايتد، في الفترة من 8 أغسطس وحتى 17 الجاري.

    ويتألف البرنامج التدريبي من عدة ورش عمل وأنشطة لتثقيف اللاعبين على أفضل المناورات الكروية والهجمات وسيناريوهات مختلفة على الملعب. ويركز برنامج التدريب على جوانب فنية عديدة مثل المراوغة، وتمرير الكرة، والالتفاف، والتسديد. كما يهدف البرنامج إلى صقل مهارات اللاعبين الشباب في نواح أخرى مثل فهم التحركات التكتيكية إلى جانب تنمية قدراتهم العقلية والجسدية والاجتماعية.

    قال أيمن سالم المطيري، مدير أول اتصالات الشركات في VIVA: نحن سعداء بالحماس الذي عرضه اللاعبون منذ بداية الرحلة، حيث انهم كانوا متشوقين لبدء التدريب واظهار مواهبهم للمدربين منذ وصولهم للتسجيل في أكاديمية مانشستر يونايتد. نحن نفخر بدعم هؤلاء الرياضيين الشباب ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق حلمهم بأن يصبحوا في مصاف لاعبي كرة القدم الماهرين. مضيفاً:وتلتزم VIVA التزاماً راسخاً بتشجيع شباب الكويت على تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم وبرنامج مانشستر يونايتد هو من المبادرات العديدة التي نسعى من خلالها إلى تحقيق ذلك.

    وقد تمّ اختيار العشرين فائزا من بين أكثر من 200 لاعب واعد شاركوا في الاختبارات التأهيلية لأكاديمية مانشستر يونايتد التي أقيمت في أبريل 2014. وسيحظى جميع اللاعبين الذين وقع الاختيار عليهم بفرصة السفر إلى مدينة مانشستر الانكليزية، والمشاركة بمخيم تدريبي مدفوع التكاليف يقام على مدار اسبوع كامل ويتولى الإشراف عليه أفضل المدربين في أكاديمية مانشستر يونايتد. وتعد هذه الأكاديمية إحدى أبرز المؤسسات التدريبية الخاصة وهي تقع على مقربة من وسط مدينة مانشستر الانكليزية. ويرافق اللاعبين في رحلتهم مدربون ومشرفون إلى جانب كبار المسؤولين في VIVA حرصاً على سلامة اللاعبين وحسن رعايتهم خلال سفرهم.

    كلمات دلالية:  مانشستر اللاعبين يونايتد VIVA التدريب مدينة التدريبي البرنامج

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين