2014-08-14 00:00:00
alqabas

«التجارة»: إجراءات تدوير واسعة شملت وكيلين و8 مديرين

«التجارة»: إجراءات تدوير واسعة شملت وكيلين و8 مديرين

  • أخبار اقتصادية
  • تأكيدا لما انفردت القبس بنشره في 4 أغسطس الجاري، اصدر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة د. عبدالمحسن المدعج قرارات بالتدوير داخل وزارة التجارة على مستوى الوكلاء المساعدين ومديري الادارات في الوكالات المختلفة.

    واشارت المصادر الى ان الوزير قام بتعيين الشيخ نمر الصباح، الذي كان يشغل منصب الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية، في منصب الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية في وزارة التجارة، علما بان هذا المنصب كان يشغله الشيخ نمر قبل ان تسند اليه وكالة الشؤون المالية والإدارية.

    أما ثاني قرارات التدوير فكان بتعيين د. صالح العويص الذي كان يشغل منصب الوكيل المساعد لشؤون المنظمات والتجارة الخارجية، ليتسلم وكالة الشؤون المالية والإدارية.

    وبالنسبة الى مديري الادارات، فقد صدرت قرارات واسعة بالتدوير شملت ادارات عدة كان ابرزها تولي ايمان الاشوك لمنصب مدير ادارة مراكز الخدمة، وترقية رقية الردهان من مراقبة بقطاع الشركات الى مديرة ادارة الشركات المساهمة، كما تم نقل هدى السماك لتصبح مديرة ادارة التدريب بالوزارة.

    وتم تعيين عبدالله العوفان مديراً لإدارة برنامج الاصلاح الاقتصادي، وانتقلت هيام ادبيس من إدارة التدريب لتتولى ادارة التخطيط بالوزارة، وبالنسبة الى إدارتي العلامات التجارية والمعادن الثمينة فقد تم التدوير بين المديرين فيها ليتولى مسلم العنزي ادارة براءة الاختراع، بينما ذهب م. فهد الزعبي لادارة المعادن الثمينة، بينما تم نقل علي الهاجري ليتولى ادارة المكتب الفني.

    كلمات دلالية:  ادارة الى منصب قرارات المساعد تم والإدارية المالية

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين