2014-09-01 00:00:00
alqabas

«فيفا»: الإدراج قبل نهاية العام الحالي

«فيفا»: الإدراج قبل نهاية العام الحالي

  • أخبار اقتصادية
  • أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA عن حصولها، بتاريخ 28 اغسطس 2014، على موافقة هيئة اسواق المال على الادراج في سوق الكويت للاوراق المالية (السوق الرسمي).

    وتعليقا على الموافقة، قال رئيس مجلس الادارة، عادل الرومي: ان الحصول على موافقة هيئة اسواق المال على الادراج هو حدث مهم جداً ورئيسي للشركة، وقد كان الادراج من الاهداف الرئيسية، التي وضعها مجلس الادارة، ليعكس نجاحات اداء الشركة في قيمة السهم، من خلال تمكين المستثمرين من شراء السهم.

    كما ان تطور ارباح الشركة خلال العامين الماضيين يعتبر نقلة نوعية متميزة بالمقارنة بالوضع الاقتصادي العام، ولا ننسى ان الشركة قد ارست ثقافة جديدة في تكلفة تقديم خدمة الاتصالات، مما عاد بالفائدة الكبيرة على عملاء الشركة.

    واضاف: بالنيابة عن مجلس الادارة، اود ان اشكر رئيس هيئة اسواق المال ومجلس المفوضين على الموافقة على طلب الادراج، وأود ايضا ان اشكر فريق عمل الادراج في الشركة ومستشار الادراج شركة الوطني للاستثمار NBK Capital على جهودهم، التي اثمرت حصول الشركة على موافقة الهيئة، ونحن نتطلع الى التنسيق مع سوق الكويت للاوراق المالية، على ان تصبح VIVA مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية قبل نهاية هذا العام.

    من جهته، قال المهندس سلمان البدران، الرئيس التنفيذي للشركة: «لقد فاقت نتائج الشركة جميع التوقعات، حيث استطاعت VIVA خلال فترة السنوات الخمس الاولى من التشغيل (حتى نهاية عام 2013)، التي تعتبر فترة زمنية قصيرة في مجال الاتصالات، وبالرغم من المنافسة الشديدة والتحديات التشغيلية، في تحقيق العديد من الانجازات والنجاحات القياسية، كذلك حققت VIVA ارباحاً تشغيلية Ebitda بلغت 66 مليون دينار بنهاية عام 2013، كما حققت الشركة نمواً مضطرداً في معدلات الاستحواذ على العملاء ليكون عدد عملائها اكثر من مليوني عميل، وبحصة سوقية تزيد على %33.

    وأكد البدران ان الشركة على اتم الاستعداد لمتابعة مسيرة نجاحها، وتقديم افضل الخدمات لعملائها، وان ادراج الشركة يشكل مرحلة جديدة في تطورها، حتى تكون في مصاف الشركات الرائدة في الكويت.

    كلمات دلالية:  الشركة ان الادراج الكويت VIVA الادارة سوق مجلس

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين