2014-09-24 00:00:00
alqabas

{إنوفست}: النغيمش قائماً بأعمال الرئيس التنفيذي

{إنوفست}: النغيمش قائماً بأعمال الرئيس التنفيذي

  • أخبار اقتصادية
  • أعلنت شركة إنوفست، المدرجة في بورصة البحرين وسوق الكويت للأوراق المالية، عن تكليف محمد النغيمش عضو مجلس الإدارة الحالي بالقيام بمهام الرئيس التنفيذي لحين تعيين رئيس تنفيذي جديد، وذلك بعد حصول إنوفست على موافقة مصرف البحرين المركزي.

    النغيمش حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال، وله خبرة نحو 13 عاماً في مجال الاستثمارات الدولية والاستثمارات العقارية، ويعتبر من الكفاءات الشابة المشهود لها بحسن الإدارة والسمعة الطيبة التي حققها في مجال عمله بالقطاع الاستثماري.

    كما أنه عضو في مجالس إدارات عدد من الشركات، منها شركة عقارات الخليج في (السعودية)، وشركة أركان الكويت العقارية (الكويت)، وشركة درة المارينا (البحرين). وكان عضواً في شركة التعليم المتميز (الكويت)، وشركة سترونغهيفن لتصنيع الورق المضلع (أميركا)، وشركة هالكور لتصنيع مركبات الإسعاف (أميركا) وشركة الخليج للتعمير (البحرين) وشركة ترانز أوشن كابيتال (أميركا). وقد ترأس وعمل عضواً في عدد من اللجان المنبثقة من مجالس الإدارات كاللجان التنفيذية والتدقيق والمخاطر والحوكمة والتعيينات.

    يذكر أن «إنوفست» هي شركة استثمارية مقرها مملكة البحرين، وتعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك في ثلاثة مجالات عمل رئيسية، وهي إدارة الأصول، والمساهمات الخاصة ورأس المال المخاطر، والاستثمار العقاري، ويبلغ رأس مالها المصدر نحو 115 مليون دولار أميركي.

    لجنة توجيه

    قالت «انوفست» ان مجلس ادارتها وافق على قبول الاستقالة المقدمة من نبيل التتان الرئيس التنفيذي للشركة، اعتبارا من تاريخ 2014/9/21، وذلك لاسباب شخصية.

    كما وافق مجلس الادارة على تعيين لجنة توجيه Steering Commettee مكونة من الاعضاء: بشار التويجري، بدر العدساني، واحمد عباس.

    كلمات دلالية:  وشركة البحرين شركة الكويت وذلك مجلس أميركا إنوفست

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين