2014-09-24 00:00:00
alqabas

«الاتحاد للقطارات» و«أجيليتي» توقعان مذكرة تفاهم

«الاتحاد للقطارات» و«أجيليتي» توقعان مذكرة تفاهم

  • أخبار اقتصادية
  • قامت أجيليتي الشركة المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد للقطارات، المُطور والمُشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تؤهل أجيليتي باستخدام خدمات السكك الحديدية التي توفرها شركة الاتحاد للقطارات لتقديم خدمات التوزيع الإقليمي في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وتعتبر المذكرة الأحدث بين سلسلة من المذكرات التي وقعتها شركة الاتحاد للقطارات، والتي تعكس مدى التزام الشركة في العمل مع الأطراف المعنية الرئيسية في منطقة الخليج العربي.

    وقد وقع المذكرة كل من المهندس فارس سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الاتحاد للقطارات، وباسل الدباغ، الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي أبوظبي. وتعزز الاتفاقية من التعاون طويل الأمد بين الشركتين وأهدافهما المشتركة التي تطمح إلى تطوير وتحسين شبكة النقل والخدمات اللوجيستية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي.

    وتعليقاً على ذلك، قال المهندس فارس سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الاتحاد للقطارات: «ستعمل خدمات الربط التي ستوفرها شركة الاتحاد للقطارات على تعزيز التعاون بين الشركات وتسهيل العمليات التجارية وتوسيع الأسواق الجغرافية، وتوقيع مذكرة التفاهم مع أجيليتي يعد خطوة أخرى إلى الأمام في مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية، فأجيليتي شركة لوجيستية رائدة ويسعدنا أن نعمل جنبا إلى جنب مع تلك المؤسسة العريقة من أجل تطوير الصناعة اللوجيستية».

    من جانبه قال باسل الدباغ: «لقد ارست الاتفاقية أساسا متينا لبناء سلسلة إمدادات أكثر كفاءة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، فنحن على ثقة تامة بأن التعاون المشترك مع شركة الاتحاد للقطارات سوف يعزز من الخدمات التي نوفرها لعملائنا وسيوفر وسيلة نقل إضافية أكثر سرعة، وأمانا وموثوقية واستدامة، في الوقت نفسه الذي تعزز فيه من الوصول إلى المناطق المترامية في المنطقة الغربية».

    وستقوم شبكة السكك الحديدية التابعة للاتحاد للقطارات والتي تبلغ قيمتها 40 مليار درهم وتمتد على مسافة 1.200 كيلومتر تقريباً بالربط بين المناطق الصناعية والحضرية والمحيطة لتسهيل التجارة وتعزيز التنمية الاقتصادية عبر الإمارات السبع.

    كلمات دلالية:  للقطارات الاتحاد شركة الإمارات التعاون السكك أجيليتي الحديدية

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين