2014-09-24 00:00:00
alqabas

موسكو تستقبل أولى رحلات «فلاي دبي»

موسكو تستقبل أولى رحلات «فلاي دبي»

  • أخبار اقتصادية
  • هبطت رحلة فلاي دبي الافتتاحية في مطار فنوكوفو الدولي في موسكو امس.

    وتبدأ فلاي دبي بخدمة العاصمة الروسية بمعدل رحلة يومياً، لتسجل بذلك وجهتها التاسعة في روسيا، وتتصدر الناقلات الإماراتية من حيث عدد الوجهات التي تخدمها في هذا البلد، وتوفر الناقلة كذلك درجة رجال الأعمال وخدمات الشحن من وإلى جميع المدن الروسية التي تخدمها.

    وتحدث غيث الغيث خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش وصول رحلة فلاي دبي الأولى إلى موسكو، وقال «بدأنا عملياتنا إلى روسيا في 2010، وشهدنا منذ ذلك الحين إقبالاً كبيراً على الرحلات بين الإمارات وروسيا، وتشكل رحلاتنا المباشرة إلى موسكو خياراً جديداً للمسافرين بين البلدين، بما يسهم في تعزيز الربط ودعم حركة التجارة والسفر والسياحة بينهما».

    ويتمتع البلدان؛ الإمارات وروسيا، بعلاقات اقتصادية متينة بحسب وزارة الاقتصاد الإماراتية، التي تشير إلى نمو حجم التجارة بين البلدين بمعدل %90 في 2013 بما يعادل 3 مليارات دولار أميركي، كما تعد دولة الإمارات واحدة من الوجهات السياحية الــ 10 المفضلة للسياح الروس.

    وتواصل «فلاي دبي» التزامها الإسهام في تعزيز فرص السفر بين البلدين من خلال شبكتها الواسعة، وكانت قد بدأت رحلاتها إلى سمارا ويكاترنبرغ في 2010، تبعتهما كازان وأوفا في 2011، ثم ضاعفت شبكتها الروسية العام الماضي من خلال إطلاق 4 وجهات في الجنوب الغربي من البلاد، هي كرازنودار ومينرالني فودي وروستوف أون دون وفولغوغراد.

    وفي السياق ذاته، قال جيهون أفندي «تقدم رحلاتنا المباشرة إلى موسكو قيمة مضافة سواء لمسافري الأعمال أو الاستجمام، ويمكن للمسافرين التمتع بمئات الساعات الترفيهية من الأفلام والمسلسلات والموسيقى المتوافرة بالروسية والعربية والإنكليزية، كما تتوافر درجة رجال الأعمال على جميع وجهاتنا في روسيا، لتتيح تجربة سفر أكثر خصوصية وراحة».

    كلمات دلالية:  موسكو دبي فلاي البلدين روسيا الأعمال الروسية رحلة

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين