2014-10-30 00:00:00
alqabas

«إنفستكورب» و«ممتلكات» تستحوذان على شركات خدمات وبرامج إلكترونية

  • أخبار اقتصادية
  • أعلنت إنفستكورب، المؤسسة العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة والتي تدير أصولاً استثمارية تتجاوز قيمتها 11 مليار دولار أميركي، عن استحواذها مع شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) على شركة «برو أنليمتــد» رائدة تزويد البرامج والخدمات الالكترونية لإدارة وحدات القوة العاملة للمشاريع الكبيرة، ولم يتم الكشف عن تفاصيل شروط الصفقة.

    يذكر أن شركة «برو أنليمتد» التي تأسست في عام 1991 تقوم بتقديم خدمات وبرامج الكترونية تتعلق بأمور المشتريات والتوريد والإدارة، إضافةً إلى القضايا القانونية وادارة عمل أطقم العمل للمشاريع الكبيرة، بما في ذلك المقاولون والاستشاريون المستقلون، والعمالة المؤقتة. تزاول «برو أنليمتد» عملياتها في أكثر من 52 دولة، كما توفر خدماتها لشركات رائدة في العالم من خلال شبكة خدمات وبرامج الكترونية متكاملة تستند على مبدأ الحيادية التامة في التعامل مع الموردين والعملاء.

    وتعقيبا على صفقة الاستحواذ هذه، صرح أندرو شولتز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «برو أنليمتد»: «نحن سعداء بالتوصل إلى هذا الاتفاق الذي سيمكننا من توسيع نطاق خدماتنا. إن الدعم المالي والإستراتيجي الذي سنحصل عليه من شركائنا الجدد سيعود بمنافع عديدة ليس على عملائنا وموظفينا فحسب، بل وعلى مساهمينا أيضاً. ولهذا نتطلع إلى أن نواصل مسيرتنا في تقديم أفضل الحلول الفنية الرائدة والمبتكرة لعملائنا، وفي الوقت نفسه توحيد جهودنا مع مستثمرينا الجدد لتوسيع اسواقنا على الساحة العالمية بما يعود بالفائدة على شركائنا كافة».

    وقال يوسف اليوسف، المدير التنفيذي لإنفستكورب في الكويت: «بينما تسعى الشركات إلى توظيف الأشخاص على أسس أكثر مرونة من أجل تعظيم الكفاءة والفعالية، وتسريع مواعيد تسليم المشروعات، وتقليص التكاليف، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص يحبذون أيضاً اختيار العمل المرن. وتعي «برو أنليمتد» جيداً هذا التحول في سوق العمل العالمي وحققت نمواً عضوياً بمعدلات مبهرة حتى الآن. وتنشط «برو أنليمتد» في أكثر من 50 دولة حول العالم وتدير أكثر من 4 مليارات دولار اميركي. وهي بالضبط نوع الشركة التي نود أن نتمكن من تقديمها لزبائننا. ونحن نتطلع لشراكة مثمرة مع آندرو شولتز وفريق إدارة «برو أنليمتد» بالكامل، بينما يواصلون تنمية قاعدة عملاء الشركة، وتوسعة نطاق خدماتهم وتعزيز تواجدهم على الصعيد الدولي».

    كلمات دلالية:  برو أنليمتد أكثر شركة العمل الكترونية أيضا خدمات

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين