2014-10-31 00:00:00
alqabas

كاظمة يعود للتدريبات غداً

كاظمة يعود للتدريبات غداً

  • رياضة
  • يعاود فريق الكرة بنادي كاظمة تدريباته اليومية غدا، وذلك بعد حصوله على راحة من التمارين خلال الفترة السابقة، وفي اعقاب مواجهة التضامن بدوري فيفا، التي احتسبت لمصلحته فائزاً بثلاثة اهداف للا شيء، نظرا الى انسحاب الاخير.

    ويسعى الجهاز الفني للفريق الى اقامة بعض اللقاءات التجريبية خلال الفترة الحالية، وذلك لاستعادة اللياقة البدنية والفنية للاعبين قبل استئناف لقاءات الفريق في المسابقات المحلية.

    وأكد صالح العنيزي مدير الفريق ان «البرتقالي» يسعى الى مواصلة تقديم عروضه المميزة في البطولات المحلية، وذلك بعد الظهور المميز بداية الموسم، لا سيما في ظل انتظار الفريق للدخول في احدى المشاركات الخارجية، خاصة على مستوى كأس الاتحاد الاسيوي في حال اكمال كل من القادسية والكويت مهمتهما في ملحق دوري الابطال.

    وكشف العنيزي ان ادارة النادي قررت التعاقد مع محترف جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتدعيم الصفوف في ما تبقى من الموسم المحلي، الذي يسعى خلاله «البرتقالي» ليكون منافساً بقوة على الالقاب بعد الظهور المميز في الموسم السابق.

    وبين العنيزي ان صفوف الفريق تبقى مكتملة في تدريبات غد، وذلك بغياب وحيد يتمثل في يوسف ناصر مهاجم كاظمة المتواجد حالياً في صفوف المنتخب الوطني بمعسكره في دولة الإمارات الشقيقة.

    وكان مسؤولو كاظمة قد اعلنوا في اوقات سابقة عن اقامة معسكر تدريبي خارجي خلال فترة التوقف المقبلة في يناير المقبل، وذلك لمشاركة منتخبنا الوطني بنهائيات كأس آسيا، حيث ارجأ «البرتقالي» معسكره لذلك التاريخ لارتباطات اللاعبين الحالية على مستوى الدراسة والعمل، بالاضافة الى عدم جدوى معسكر خلال الفترة الحالية، في ظل عودة النشاط الى فترة بسيطة عقب المشاركة بكأس الخليج.

    يذكر ان مسؤولي البرتقالي كانوا قد وجهوا انتقادات حادة لعدم اختيار العديد من لاعبي الفريق ضمن تشكيلة «الازرق» الحالية، وذلك في اعقاب استدعاء العديد منهم في التجمعات السابقة للمنتخب.

    كلمات دلالية:  وذلك الفريق الى laquo الحالية raquo البرتقالي ان

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين