2014-10-31 00:00:00
alqabas

البلام: لافائدة من المعسكر دون مباريات ؟

البلام: لافائدة من المعسكر دون مباريات ؟

  • رياضة
  • يعاود الفريق الاول لكرة القدم في النادي العربي مساء اليوم تدريباته على استاد صباح السالم استعدادا للمباراة الودية المنتظرة التي تجمعه مع الاهلي المصري في 12 نوفمبر الجاري.

    وكان المدرب الصربي بوريس بونياك منح اللاعبين راحة من التمارين امس ضمن استعداداتهم الحالية على هامش توقف المسابقات المحلية بسبب تحضيرات منتخبنا الوطني لكأس الخليج الثانية والعشرين التي تقام في الرياض من 13 الى 26 نوفمبر الجاري.

    واشاد خليل البلام نائب رئيس جهاز الكرة في النادي العربي بالتزام اللاعبين في التمارين ومواظبتهم على ذلك بعد المتسببات التي حققوها اخيرا وتألقهم الذي تجلى في تصدر منافسات دوري فيفا.

    وقال البلام ان صفوف الاخضر تخلو من الاصابات وان جميع اللاعبين جاهزون رغم ان الفريق يفتقد حاليا لاعبيه الدوليين.

    وعن امكانية اقامة معسكر تدريبي خارجي خلال فترة التوقف الطويلة الحالية، اوضح البلام ان هناك امكانية كبيرة لاقامة هذا المعسكر وفي احدى الدول الخليجية، انما ما يُعكر ذلك عدم امكانية ترتيب مباريات تجريبية خلاله.

    واضاف: ما نفع ان نقوم بمعسكر بدون مباريات تجريبية باعتبار ان عددا كبيرا من الاندية الخليجية تفتقد لاعبيها المشاركين في خليجي 22. حتى الآن الصورة غير واضحة، ونحن بانتظار ما ستسفر عنه الايام المقبلة على هذا الصعيد. نحن بحاجة الى مباريات لنظل في جاهزية عالية خصوصا ان فترة التوقف طويلة وتنعكس سلبا علينا بشكل كبير.

    وشدد على ان «الاخضر» جاهز للمباراة المقبلة امام الاهلي المصري وهي تعد بمكانة القمة بين صاحبي قاعدة جماهيرية عريضة، مشيرا الى ان العربي سيخوض اللقاء بهمة عالية رغم افتقاده للاعبين الدوليين.

    وقال البلام ان الاهلي فريق عريق ومن ابرز الاندية المصرية والافريقية وملاقاته تعد متعة كروية بحد ذاتها.

    كلمات دلالية:  ان البلام مباريات امكانية العربي اللاعبين الاهلي رغم

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين