2014-11-01 00:00:00
alqabas

«الوطني» يواصل توظيف وتدريب الكويتيين حديثي التخرج

«الوطني» يواصل توظيف وتدريب الكويتيين حديثي التخرج

  • أخبار اقتصادية
  • يوفر بنك الكويت الوطني فرصاً للشابات والشباب الكويتيين حديثي التخرج من حملة شهادات الدبلوم أو الشهادة الجامعية للعمل ضمن عائلة البنك الوطني، وذلك في اطار حملة «تبي وظيفة العمر»، التي تهدف إلى توظيف وتدريب الكوادر الوطنية الشابة.

    وتستمر هذه الحملة على مدار العام، حيث تستقبل الخريجات والخريجين الجدد من حملة شهادات الدبلوم أو الشهادة الجامعية. وتأتي في اطار استراتيجية البنك للاستثمار في الشباب وتطوير كفاءاتهم وتقديم الفرص الوظيفية المناسبة لهم. ويقدم البنك الوطني برامج تدريب للمتقدمين ضمن هذه الحملة استناداً إلى مؤهلاتهم العلمية، وذلك في خطوة تأهيلية لتعزيز امكاناتهم المهنية قبل التحاقهم للعمل في ادارات البنك.

    وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد العبلاني إن البنك الوطني يولي اهتماماً كبيراً في تعيين الخريجين من الكوادر الوطنية الشابة. وتشهد هذه الحملة اقبالاً لافتاً من الشابات والشباب الراغبين في الالتحاق للعمل في البنك الوطني ما يؤكد على ريادة البنك الوطني كمؤسسة مصرفية وقدرته على استقطاب الكفاءات الوطنية وتوظيف الشباب الباحث عن التطور والاحتراف.

    وأضاف العبلاني أن ادارة الموارد البشرية في البنك الوطني تستقبل المتقدمين يومياً من حملة الدبلوم أو الشهادة الجامعية، الذين يرغبون في العمل في البنك الوطني، حيث تقوم بالاطلاع على مؤهلاتهم وتسجيلهم في برامج تدريب تتمتع بأعلى مستويات المهنية والاداء لتمكنهم من اكتساب المهارات المطلوبة.

    وأشار العبلاني إلى أن البنك الوطني يضع مسألة التنمية البشرية على رأس أولوياته، ويهدف من خلال هذه الحملة إلى استقطاب وتدريب وتطوير الكوادر الوطنية الشابة وتوفير الفرص الوظيفية الملائمة لها، وذلك في اطار استراتيجية البنك الهادفة إلى الريادة على مستوى الخدمات من خلال تمكين الكوادر وتوظيف الكفاءات البشرية المحترفة.

    ويوفر البنك الوطني سنوياً العديد من البرامج التدريبية موجهة للخريجين والطلبة إلى جانب البرامج الاحترافية المتخصصة لموظفيه، ويأتي في مقدمها برنامج الشباب وبرنامج التدريب الصيفي السنوي لطلبة المدارس والكليات لعملاء حسابي الأزرق والشباب، وبرنامج «أكاديمية الوطني»، وهو مخصص لحملة الشهادات الجامعية من الكوادر الكويتية الشابة التي تم اختيارها للعمل في البنك.

    كلمات دلالية:  البنك الوطني الكوادر للعمل البشرية الجامعية الشابة الوطنية

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين