2014-11-01 00:00:00
alqabas

«عقارات الشرق الأوسط» تطرح مجموعة من المشاريع

«عقارات الشرق الأوسط» تطرح مجموعة من المشاريع

  • أخبار اقتصادية
  • أعلنت شركة عقارات الشرق الأوسط عن مشاركتها في معرض الكويت الدولي للعقار، الذي تنظمه مجموعة توب إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بمشرف خلال الفترة من 17 إلى 22 نوفمبر المقبل.

    أعلن ذلك مدير التسويق بالشركة عادل محمدي، مشيراً إلى أن شركة عقارات الشرق الأوسط هي إحدى شركات مجموعة مرابحات، والتي تختص ببيع العقارات بمختلف أنواعها في أكبر وأرقى المشاريع في الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال أفريقيا.

    ولفت عادل محمدي إلى تنوع مشاريع الشركة في عدد من الدول الإستراتيجية مثل المملكة المتحدة والبوسنة والهرسك وتركيا ومصر والولايات المتحدة الأميركية، فعلى صعيد مشاريع الشركة في أوروبا تقوم الشركة بتسويق عدد من المشاريع الضخمة التي من بينها مشروع «قصور إسطنبول» ومشروع «بوسفور سيتي»، حيث يقعان في الجانب الأوروبي من اسطنبول، بالإضافة إلى مشروع «في تاور» في منطقة «بيليك دوزو» في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وفي العاصمة البريطانية مشروع «بامب تاور» الذي يحتل موقع متميز وسط لندن، حيث يبعد دقيقة واحدة مشياً على الأقدام عن محطة مترو «رويال فكتوريا»، وسبع دقائق عن منطقة «كناري وارف» أحد أشهر مناطق المال والأعمال في لندن. أما في سراييفو ، فهناك عدة مشاريع مملوكة لشركة «بي بي آي» العقارية، والتي تأسست في سراييفو خلال عام 2006 من قبل عدد من كبرى البنوك الإسلامية.

    أما في مصر فأشار عادل محمدي إلى مشروع «سيتي سنترال» الواقع في منطقة الدقي في قلب العاصمة المصرية والقريب من جميع المناطق الحيوية في القاهرة.

    بالإضافة إلى مشاريع أخرى في الولايات المتحدة الأميركية، منها مشروع في مانهاتن أشهر أحياء مدينة نيويورك أكبر المدن الأميركية، ومشروع في واشنطن، ومشروع في ميامي بولاية فلوريدا ومشاريع أخرى في مدينتي لوس انجلوس وسان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية.

    كلمات دلالية:  مشروع الأميركية مشاريع منطقة المتحدة عادل محمدي ومشروع

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين