2014-11-01 00:00:00
alqabas

«زين» الشريك الاجتماعي لمبادرة «سوق قوت»

«زين» الشريك الاجتماعي لمبادرة «سوق قوت»

  • أخبار اقتصادية
  • أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الرئيسية للموسم الثاني من «سوق قوت Qout Market»، وهي المبادرة الشبابية الأكبر من نوعها في الكويت.

    وأوضحت «زين» في بيان صحافي أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه تشجيع الطاقات والمواهب المحلية الشابة للمساهمة في تقديم جيل من الشباب الكويتي القادر على المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة، حيث أن هذا الحدث الشبابي يهدف إلى نشر التوعية حول نمط الحياة الصحي واستهلاك المنتجات العضوية والصحية من خلال تقديم فرصة لأصحاب المشاريع الحرفية والزراعية لعرض منتجاتهم المصنّعة محلياً في مكان واحد، بالإضافة الى كونه تجمعاً مثالياً لتبادل وطرح الأفكار بين محبيّ ومصنّعي المواد الغذائية المحلية.

    وذكرت الشركة أنها ترى في مثل هذه المبادرات تحديا من نوع خاص لمواهب وقدرات الشباب، فهي لا تكشف عن طموحاتهم فقط، بل هي تقدم نماذج عملية قادرة على الإنتاج والمساهمة في مجالات التنمية للاقتصاد الوطني.

    وأفادت الشركة أن شراكتها الرئيسية لـ «سوق قوت» بمنزلة إضافة كبيرة لسلسلة المشاريع الشبابية التي تشجعها بشكل متواصل لتحفز الطاقات المحلية على دفع منتجاتها الوطنية بما يعود بالنفع على اقتصاد الدولة، خصوصاً أن « سوق قوت « يستقطب أعداداً غفيرة من الجماهير الشغوفة بالتعرف على المنتجات التي تم تصنيعها محلياً بإدارة الشباب الكويتي، والتي وصلت إلى أكثر من 15000 زائر في الموسم الماضي.

    وبينت زين أن مبادرة « سوق قوت» تمثّل فرصة حقيقية للشباب الكويتي لاستعراض منتجاتهم المحلية والتعرف على آخرين يشاطرونهم الشغف ذاته، حيث لن يرتكز المعرض على استعراض المنتجات فحسب، بل يشكّل تجمعاً رائعاً لتبادل وطرح الأفكار، ويقدّم نقطة جذب للجمهور من جميع الأعمار للتعرف على المنتجات الغذائية المحلية وإبداء آرائهم لمصنّعيها وجهاً لوجه.

    ولفتت الشركة الى أن المعرض سيقدم أيضاً مجموعة من الفعاليات الثقافية التي تشجع الزائرين على التعرف أكثر على المهارات الحرفية والزراعية والفنية، والتي تضم ورش العمل والمحاضرات التي تقام في الهواء الطلق ويشارك فيها الخبراء بالعديد من المعلومات الثرية ذات الصلة بأقسام المعرض المختلفة، ومنها المأكولات الغذائية المحلية، والحرف اليدوية، والاستعراضات الموسيقية، وأنشطة للأطفال وغيرها الكثير.

    وعما ستقدمه الشركة بخلاف رعايتها لهذا الحدث، فقد أوضحت «زين» أنها ستكون حاضرة بمشاركة مميزة في «سوق قوت» من خلال «ركن زين»، حيث ستقوم باستعراض أحدث الأجهزة الذكية لعملائها، وتعرّفهم على أحدث خدماتها التي تقدم لهم أفضل تجربة اتصالات، بالإضافة الى تنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات التي ستشهد تجاوباً مع الجمهور، منها فعالية «البحث عن الكنز»، التي تضم فقرات مشوّقة لزوار المعرض.

    كلمات دلالية:  المحلية زين سوق الشركة قوت المعرض المنتجات الكويتي

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين