2014-11-01 00:00:00
alqabas

البنك الأهلي الكويتي يرعى مهرجان المأكولات الأول Q8

البنك الأهلي الكويتي يرعى مهرجان المأكولات الأول Q8

  • أخبار اقتصادية
  • يعلن البنك الأهلي الكويتي عن رعايته لمهرجان المأكولات الأول Q8، والمقرر اطلاقه في فصل الربيع في الهواء الطلق لعشاق الطعام في ارض المعارض الدولية خلال الفترة من 5 حتى 7 مارس 2015، اسهاما من البنك في اطار حرصه على تقديمه لكل أوجه الرعاية والدعم لمختلف الأنشطة الاجتماعية.

    وقال مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الاهلي الكويتي ستيوارت لوكي في تعليقه على هذه المناسبة إن «الأهلي الكويتي» يضع المسؤولية الاجتماعية في مقدمة أولوياته، معرباً عن سعادته لرعاية هذا الحدث الضخم، الذي يوفر منصة جديدة للمجتمع الكويتي ليس فقط للطهاة بل ايضا للذواقة الذين يبحثون عن تجربة لتذوق الأطعمة المختلفة وفرصة للتعرف إلى المأكولات المختلفة في المجتمع الكويتي.

    وتوقع لوكي ان يصل عدد الزائرين لأكثر من 50 ألف زائر خلال أيام المهرجان الذي يعتبر الحدث الضخم الأول من نوعه الذي يقام في الكويت، لافتا الى سعي البنك المستمر لتقديم انشطة ترفيهية واجتماعية جديدة بصورة مبتكرة وغير تقليدية لعملائه. اما الشريك في شركة Q8 للإنتاج ميشيل امبروس فقال: «هدفنا من هذا الحدث السنوي هو تسليط الضوء على تنويع الاطباق الكويتية، بالاضافة الى ابراز مواهب الطهي المحلية».

    وسيسلط المعرض الضوء على أكثر من 55 مطعماً ينفرد كل مطعم منهم بأطباقه الشهية والفريدة المعدة بوصفات ومنتجات محلية، كما سيعطي «الطهاة» المشاركين في المهرجان فرصة للحاضرين لتجربة وتعلم مهارات الطهي، اما المنطقة الخاصة بالاطفال فستحتوي على مأكولات خاصة بالاطفال الى جانب الألعاب والأنشطة التي ستقام لأجلهم.

    كلمات دلالية:  الكويتي البنك الى الحدث بالاطفال هذا الضوء الاجتماعية

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين