2014-11-01 00:00:00
alqabas

«دربي مانشستر» في الواجهة

«دربي مانشستر» في الواجهة

  • رياضة
  • لندن - أ ف ب - يسعى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الماضي الى تضميد جراحه على حساب جاره اللدود مانشستر يونايتد عندما يستضيفه في لقاء قمة على ملعب الاتحاد في المرحلة العاشرة.

    وفشل السيتيزن في الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة، حيث سقط في فخ التعادل مع سسكا موسكو الروسي 2 - 2 بعد ان تقدم عليه 2 - صفر في دوري ابطال اوروبا، ثم سقط امام وست هام في الدوري الحلي ليتخلف عن تشلسي منافسه الاساسي هذا الموسم بفارق ست نقاط، ثم خسر على ملعبه امام نيوكاسل صفر - 2 وفقد لقب كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة وذلك على مدى اسبوع واحد.

     

    إصابة سيلفا تزيد من محن سيتي

    وما زاد من مشاكل سيتي اصابة صانع العابه الاسباني دافيد سيلفا في ركبته، حيث سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع بحسب ما ذكرت تقارير صحافية في حين قلل المدرب من اصابة يايا توريه في الحالب وخروجه في منتصف الشوط الثاني. وناشد حارس مرمى سيتي ومنتخب انكلترا جو هارت زملاءه رفع مستوياتهم ضد يونايتد بقوله «لا نلعب بمستوانا المعهود في الوقت الحالي، لكن يتعين على بعض اللاعبين وانا واحد منهم ان يرتقوا بمستوياتهم. انا واثق من اننا سنستعيد المستوى الذي اهلنا الفوز بلقب الدوري وكأس الرابطة الموسم الماضي ويجب الا ننسى باننا كنا في وضع اسوأ في الفترة ذاتها من الموسم الماضي».

     

    عودة روني

    في المقابل، اكمل مهاجم مانشستر يونايتد واين روني عقوبة ايقافه ثلاث مباريات وسيعود اساسيا ضد مانشستر سيتي.

    ويدخل يونايتد المباراة بمعنويات عالية بعد انتزاعه التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ضد تشلسي على ملعبه الاحد الماضي بواسطة هدافه الهولندي روبين فان بيرسي وهو يريد استغلال تردي مستوى جاره ليعمق جراحه.

    وكان يونايتد خسر مبارياته ذهابا وايابا امام جاره الموسم الماضي 1 - 4 وصفر - 3 لكن في حال قدر له الفوز هذه المرة فانه سيصبح على مقربة نقطة واحدة فقط من سيتي.

    وفي مباراة اخرى، يلعب استون فيلا مع توتنهام.

    كلمات دلالية:  سيتي يونايتد الماضي الموسم مانشستر الدوري امام جاره

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين