2014-11-01 00:00:00
alqabas

Ooredoo نظَّمت رحلة إلى نادي سان جيرمان

Ooredoo نظَّمت رحلة إلى نادي سان جيرمان

  • رياضة
  • نظمت Ooredoo الكويت رحلة إلى نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم في العاصمة الفرنسية باريس، وضمت قائمة المشاركين في الرحلة عدداً من طلبة الجامعات والكليات المختلفة، إضافة إلى لاعبين رياضيين محليين، بمشاركة كل من المذيع والمعلق الرياضي مناف أشكناني والإعلامي عمر العثمان، وذلك من 24 من أكتوبر وحتى يوم 27 أكتوبر الماضي.

    واستمتع المشاركون في الرحلة بحضور مباراة النادي ضد فريق بوردو في الملعب المعروف باسم «حديقة الأمراء»، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

     

    قبل انطلاق الرحلة، قام المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبدالله آل ثاني بدعوة جميع المشاركين في الرحلة، وذلك في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الكويت، وصرح بهذه المناسبة: «كرة القدم من أكثر الرياضات التي تجمع الناس من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات، ونعمل نحن برؤيتنا في Ooredoo وهي إثراء حياة الأفراد في المجتمع. يكون الشباب نسبة كبيرة في مجمتمعنا، فمن قيمنا الاهتمام بهم لأنهم مستقبلنا وأملنا. نعمل على دعمهم وتحقيق طموحاتهم».

    و أضاف: تعتبر Ooredoo أن نادي باريس سان جيرمان يعتبر شريكا رائعا، فهو من أكثر الأندية صعوداً في الفترة الأخيرة، ولاحظنا تزايد الاهتمام بالفريق من قبل متابعي كرة القدم في الكويت. أتت هذه الرحلة كجزء من رعايتنا للنادي وهي بداية لمبادرات أخرى مستقبلية متعلقة بالشباب والرياضة.

    وقامت Ooredoo بتنظيم مسابقة عن باريس سان جيرمان في عدة جامعات وكليات في الكويت، إضافة إلى مسابقة أخرى على حساب «انستغرام» الخاص بـ Ooredoo الكويت، ومسابقة خاصة بموظفي الشركة. وحصل جميع الفائزين على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لزيارة مقر باريس سان جيرمان وحضور مباراة في ملعبهم الشهير.

    وشارك أيضا فيها لاعبون من الشباب الكويتي الطموح من كل من النادي العربي الرياضي ونادي السالمية الرياضي.

     

    جولة تعريفية بالنادي

    فور وصول المشاركين في الرحلة إلى العاصمة الفرنسية، قامت إدارة نادي باريس سان جيرمان بتنظيم جولة تعريفية حول مرافق النادي، حيث وصل المشاركون للرحلة إلى النادي قبل ساعات من بدء المباراة للقاء وفد إداري عرفهم بالنادي وقدم لكل منهم «تي شيرت» النادي الخاص مع توقيع جميع اللاعبين عليه.

    ثم قام الفريق الاعلامي المشارك بزيارة المركز الإعلامي للنادي والذي تمكنوا فيه من الاطلاع على إنجازات الفريق في المواسم الرياضية السابقة.

     

    التقاط الصور التذكارية مع النجوم

    وتمكن المشاركون من التواجد أثناء دخول لاعبي باريس سان جيرمان إلى النادي الرياضي وقاموا بتحيتهم وتصويرهم.

    كما تمكنوا أيضاً من الحصول على إذن خاص لدخول أرض الملعب أثناء الإحماء قبل بداية المباراة لالتقاط الصور التذكارية.

    وقال عبدالرحمن بوحمد أحد الطلبة المشاركين في الرحلة: مشاهدة المباراة في ملعب بهذا الحجم تجربة لا تنسى، حماس بقية المشجعين فاق توقعاتي واستمتعت جداً في المتابعة. التقطت الكثير من الصور للاعبين المشاركين واستمتعت جداً بدخولي لأرض الملعب قبل بداية المباراة، حيث كانت فعلاً تجربة مميزة.

    أما محمد ظاهر فقال: لم أكن أتابع أي فرق كرة قدم فرنسية في السابق، إلا أن فريق باريس سان جيرمان اكتسح الساحة في السنوات الأخيرة خصوصاً في أدائه في دوري أبطال أوروبا. مشاهدة اللاعبين في حدث رياضي على أرضهم تجربة رائعة، وكانت مبادرة كريمة من Ooredoo.

     

    Ooredoo ترعى النادي الباريسي

    يذكر ان مجموعة Ooredoo العالمية للاتصالات قد أعلنت عن رعايتها لنادي سان جيرمان في بداية الموسم الرياضي 2013/ 2012 على أن تستمر الرعاية حتى نهاية موسم 2018 الرياضي، هذا وقد بدأت الشركة ومؤسسة باريس سان جيرمان برنامج تدريب مجتمعي على كرة القدم في عدد من المناطق التي تتواجد فيها الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، لتدريب وتقييم لاعبي كرة القدم من الشباب إضافة إلى برامج تدريبية حول سبل التغذية الصحية للرياضيين، وعلاج الإصابات، وكيفية الإعداد للمباريات.

    وتعتبر فئة الشباب من أهم الفئات التي تركز Ooredoo على دعمها وذلك من خلال رؤية الشركة التي تتلخص في إثراء حياة الأفراد. ولا تقتصر هذه الرؤية على المبادرات الشبابية فقط، بل حتى على الخدمات والباقات المخصصة للشباب والتي تتماشى مع مدخولهم واحتياجاتهم لخدمات الاتصالات، سواء كانت خدمات مسبقة الدفع أو آجلة الدفع.

    وتقدم Ooredoo الشكر لجميع الجهات التي قامت بالمساهمة في إنجاح هذه الرحلة وهي جامعة الكويت، الجامعة الأميركية في الكويت، الكلية الأسترالية في الكويت، النادي العربي الرياضي، نادي السالمية الرياضي، ومجلة StudenTalk للشباب.

    كلمات دلالية:  جيرمان باريس سان Ooredoo النادي الرحلة الكويت الرياضي

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين