2014-11-01 00:00:00
alqabas

المجموعة العربية للسيارات استضافت عبدو فغالي

المجموعة العربية للسيارات استضافت عبدو فغالي

  • رياضة
  • في اطار استعداد عشاق رياضة السيارات في الكويت لمسابقة «ريد بُل كار بارك دريفت»، حرص الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في الكويت، المجموعة العربية للسيارات - حمد الوزان وشركاه إلى استضافة بطل الراليات وصاحب الرقم القياسيّ في موسوعة غينيس عبدو فغالي، الملقّب بـ«دادو» في صالة عرض فورد في الشويخ.

    من جهتة، قال إيان بارتردج مدير العمليات والمبيعات «يسرّنا استضافة عبدو فغالي في صالة عرضنا، وأن نرى مدى إعجاب عملائنا به، خاصة ان شعب الكويت يشتهر بولعه برياضة السيارات، واقتناء السيارات الرياضية القوية، لذلك، ستساعدنا شراكة فورد مع «ريد بُل كار بارك دريفت» على توطيد علاقتنا بعالم رياضة السيارات وعشاق سيارة موستانج، مع احتفال السيارة الأسطورية بعيدها الخمسين هذا العام».

    وقدّم مقدّم برنامج «دريفن» على قناة «أم بي سي»، عبدو فغالي، صاحب الرقم القياسيّ لأطول دريفت في موسوعة غينيس، لمشجعيه، وعشاق رياضة السيارات، فرصة التقاط الصور معه، والحصول على ملصق موقّع منه يحمل صورته مع سيارته الجديدة، وسيارة الدريفت الرسمية فورد موستانج V8 سعة 5.0 لترات. وقد سمح هذا اللقاء للأشخاص الذين لا يعرفون الكثير عن هذه الرياضة بالاطّلاع أكثر على رياضة الدريفت، ومشاهدة سيارة الدريفت الرسمية عن كثب، إذ كانت معروضة بشكل ملفت للنظر في صالة العرض.

    وعلّق عبدو فغالي بالقول: إنّه من دواعي سروري أن أكون هنا في صالة عرض فورد التابعة للمجموعة العربية للسيارات، وأن ألتقط الصور مع المشجعين، ومشاهدة توقهم وشغفهم تجاه الدريفت، ورياضة السيارات. وتمثل جولة التصفيات في الكويت التي اقيمت امس الاول على حلبة الدريفت في نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات، جزء أساسيّ من مسابقة الدريفت الإقليمية. وأنا واثق من أننا سنجد في الكويت الكثير من سائقي الدريفت البارعين الذين سيرفعون من حدّة المنافسة في المسابقة، ويقدّمون عروض دريفت مشوّقة.

    فورد الراعي الإقليمي

    فورد الشرق الأوسط هي الراعي الإقليمي وشريك السيارات الرسميّ لمسابقة «ريد بُل كار بارك دريفت»، حيث ستقدّم هذه الشراكة الفرصة لسيارة الموستانج للانطلاق إلى أبعد مدى في الكويت والشرق الأوسط، بكونها السيارة الرسمية لمسابقة «ريد بُل كار بارك دريفت»، متخطية بذلك 50 سنة من إنتاجها المتواصل.

    وسينتقل الفائز بجولة التصفيات في الكويت ضمن مسابقة «ريد بُل كار بارك دريفت» إلى الجولة النهائيّة التي ستُقام في دبي في 28 نوفمبر ، لتحدّي الفائزين من الدول المشاركة.

    الجدير بالذكر أنه بعد مضيّ خمسين عاماً على إنتاج موستانج، ساهم مزيجها الفريد المتمثّل بالأسلوب والأداء والسعر المعقول في إنشاء فئة جديدة تماماً من السيارات الرياضية التي ألهمت عدداً من الشركات المنافسة. وقد ولّدت موستانج مشاعر متنوعة لدى العملاء وعشاق السيارات، كالحماسة والاستقلالية والصدق مع الذات.

    كلمات دلالية:  السيارات الكويت الدريفت دريفت فورد بارك كار ريد

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين