2014-11-01 00:00:00
alqabas

«الكراتيه» يتوجه إلى ألمانيا

  • رياضة
  • يغادر البلاد صباح اليوم وفد منتخب الكراتيه متوجهاً إلى مدينة بيرمن الألمانية للمشاركة في بطولة العالم للعمومي 22 المزمع إقامتها للفترة من 5 الى9 الشهر الجاري.

    ويرأس الوفد أمين السر العام في الاتحاد عماد بهبهاني ويضم المدربين جابر الحماد وبدر العتيبي وعلاء الحواج وسنادين جاهيك والحكمين ناصر بارز وصادق البلوشي، و11 لاعباً هم: مهدي العسعوسي واحمد البذالي وعبدالله شعبان وعلي العسعوسي وراشد المطيري واحمد المسفر وسعد الرشيدي وعلي الشطي ومحمد احمد وسلمان الموسوي ومحمد الموسوي.

    من جهته قال أمين سر اتحاد الكراتيه عماد بهبهاني ان لاعبي الكراتيه عودونا دائما على المشاركة الفعالة والمنافسة على الميداليات الملونة، مشيرا إلى أن الأسماء المتواجدة مع الوفد سواء من مدربين أو لاعبين تعتبر من الأسماء المميزة التي سبق لها أن مثلت الكويت في البطولات القارية خير تمثيل.

    وأضاف بهبهاني ان خطة الاعداد التي وضعها اتحاد الكراتيه برئاسة الشيخ خالد العبدالله وأعضاء الاتحاد بدأت تجني ثمارها، وخير دليل هو تحقيق أبطال الكراتيه للعديد من الميداليات في آسياد انشيون التي اختتمت اخيرا في كوريا الجنوبية، مضيفا أن لاعبينا يريدون وضع بصمة في بطولة ألمانيا.

    كلمات دلالية:  الكراتيه بهبهاني واحمد ومحمد وعلي الأسماء الميداليات بطولة

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين