2014-11-02 00:00:00
alqabas

«الوطنية العقارية» تتوسَّع في أنشطتها

«الوطنية العقارية» تتوسَّع في أنشطتها

  • أخبار اقتصادية
  • قالت الشركة الوطنية العقارية انها تتوسع في أنشطتها لتشمل إدارة الأملاك والعقارات للغير. واضافت: في إطار تعزيز تواجدها الإقليمي والتوسع في مجال الاستثمار والتطوير العقاري الذي تعمل به، أعلنت الشركة الوطنية العقارية عن البدء في تقديم خدمات إدارة الأملاك العقارية للغير، من خلال خبرتها الواسعة في هذا المجال. وحول هذه الخدمة، صرح الرئيس التنفيذي للشركة سميع الدين صديقي بأن الوطنية العقارية قد قررت البدء بهذا النشاط بعد دراسة واقعية للسوق المحلي، أكدت حاجة الكثير من الشركات والملاك لهذا النوع من الخدمات، إضافة إلى افتقاد الخبرة في هذا النشاط حالياً في السوق الكويتي.

    هذا وقد أكد أن سجل الشركة الوطنية العقارية يحفل بالمعرفة العميقة والخبرة الواسعة في إدارة الممتلكات، وأن الشركة ستقوم بتوفير حلول متكاملة في هذا المجال، تشمل تسويق وإدارة الأملاك، تحصيل الإيجارات، خدمات الصيانة، الخدمات القانونية، بالإضافة إلى إعداد التقارير المحاسبية، وغيرها من الخدمات الخاصة بهذا النشاط وبأسعار تنافسية.

    ومن الجدير بالذكر، أن الشركة الوطنية العقارية تراعي كل المتطلبات والمواصفات الخاصة بمقاييس نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED، من خلال تطوير المشاريع والمباني التابعة لها بنظام «المباني الخضراء» للحفاظ على أكبر قدر من التوفير في الطاقة والكفاءة المائية وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وتحسين البيئة الداخلية للتصميم، وغيرها.

    كلمات دلالية:  العقارية الشركة الوطنية هذا الأملاك إدارة النشاط الخدمات

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين