2014-11-02 00:00:00
alqabas

ذهبيتان للماجد والأنصاري.. في بطولة العين للجيوجيتسو

ذهبيتان للماجد والأنصاري.. في بطولة العين للجيوجيتسو

  • رياضة
  • أبوظبي ـــ كونا ـــ أحرز لاعبا الكويت طلال الانصاري ومحمد الماجد في رياضة الجيوجيتسو ميداليتين ذهبيتين في بطولة العين المفتوحة، التي اختتمت امس الأول بمشاركة نخبة من اللاعبين الناشئين من مختلف دول العالم.

    وأشاد عضو لجنة الفنون القتالية في اللجنة الاولمبية الكويتية فواز السابج بالاداء المشرف للاعبي الكويت في البطولة، رغم حداثة مزاولة هذه اللعبة في البلاد وحصولهم على ميداليتين ذهبيتين، في ظل منافسة قوية شهدتها البطولة.

    وقال ان اللاعب طلال الانصاري احرز ذهبية (حزام أبيض وزن 73 كلغ) بينما حصل اللاعب محمد الماجد على ذهبية أخرى في البطولة ذاتها، مؤكدا اصرار لاعبي الكويت على تحقيق المزيد من النتائج الايجابية في البطولات والاستحقاقات المقبلة.

    وذكر السابج ان لاعبي الكويت تحملوا الكثير من الاعباء للمشاركة في هذه البطولة والمساهمة في تمثيل الكويت خير تمثيل، مبينا ان الكويت تزخر بالكثير من المواهب القادرة على المنافسة في المحافل والمناسبات الرياضية.

    واوضح ان رياضة الجيوجيتسو تعد من الرياضات الناشئة في الكويت، ما يتطلب رفع مستوى دعم هذه اللعبة، في ظل النتائج التي يحققها ابطال الكويت في مختلف الفعاليات والمسابقات التي شاركوا فيها.

    كلمات دلالية:  الكويت البطولة ان اللعبة ـــ السابج مختلف ظل

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين