2014-11-03 00:00:00
alqabas

«يد القرين» يغادر إلى معسكر السويد

«يد القرين» يغادر إلى معسكر السويد

  • رياضة
  • يغادر فجر غد وفد نادي القرين لكرة اليد الى السويد لإقامة معسكر خارجي لمدة ثلاثة أسابيع استعدادا للبطولة الآسيوية الـ17 للاندية أبطال الدوري والمزمع إقامتها في قطر اعتبارا من 29 نوفمبر الجاري حتى 12 ديسمبر المقبل. ويمثل الكويت في البطولة الى جانب القرين فريق الكويت. وقد أوقعت القرعة القرين في المجموعة الأولى إلى جانب فرق لخويا والغرافة من قطر وثامن الحجج الإيراني والسلط الاردني.

    ويتكون وفد القرين المغادر الى السويد من احمد الشحومي رئيسا واحمد الشريع اداريا واحمد الشمري مشرفا وخالد غلوم مدربا الى جانب اللاعبين وهم: عبدالعزيز يالوس، جابر العازمي، مبارك يوسف، صالح الموسوي، ابراهيم الامير، نواف الشمري، مطلق الدوسري، فيصل واصل، يعقوب اسيري، علي الحداد، سالم عبدالسلام، علي اشكناني، حمود الحمدان، مهدي القلاف، احمد القطان ويوسف الشاهين.

    وأشار إداري الوفد احمد الشريع الى أن الفريق مستعد من الناحية البدنية، وسيتدرب اللاعبون على فترتين صباحية ومسائية، وسيتخلل المعسكر ست مباريات ودية مع الفرق السويدية والدانمركية على اعتبار ان المدينة التي يعسكر بها الفريق تبعد ما يقارب الساعة الواحدة عن الدانمرك، مؤكدا ان الفريق على اتم الاستعداد لتنفيذ البرنامج التدريبي الموضوع من قبل المدير الفني خالد غلوم والذي يكفل الوصول الى الذروة الفنية مع ختام المعسكر لدخول منافسات البطولة الاسيوية وتمثيل كرة اليد الكويتية خير تمثيل.

    البحث عن محترفين

    وكشف الشريع عن أن رئيس النادي احمد الشحومي يجري بعض الاتصالات مع بعض المحترفين للتعاقد معهم للبطولة، لا سيما ان لوائح البطولة تكفل مشاركة ثلاثة لاعبين مع الفريق، وقد تم عرض مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين على طاولة المباحثات مع الجهاز الفني للوصول الى الافضل، مشيرا الى ان التعاقد مع ثلاثة محترفين لا يعني وجود قصور في لاعبي القرين ولكن لتدعيم الفريق وزيادة الحظوظ في المنافسة على التأهل الى الدور قبل النهائي.

    إصابة مزعل

    تعرض الحارس الدولي سلمان المزعل للإصابة بغضروف بالركبة، مما يستدعي إجراء عملية جراحية قد تعرقل مشاركته مع القرين في البطولة الآسيوية. وقد خضع المزعل إلى فحص من دكتور النادي ابراهيم الذيب الذي قرر إجراء عملية على وجه السرعة لركبة المزعل حتى يدخل في سباق مع الزمن من اجل محاولة تجهيزه للبطولة.

    كلمات دلالية:  الى القرين الفريق احمد البطولة ان الشريع للبطولة

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين