2014-11-03 00:00:00
alqabas

الأهلي يجدّد عقود 8 لاعبين

الأهلي يجدّد عقود 8 لاعبين

  • رياضة
  • جدّد النادي الاهلي عقود 8 لاعبين من الفريق الأول، وهم: وليد سليمان ومحمد نجيب واحمد عبد الظاهر وسعد سمير وعمرو جمال ومحمود حسن تريزيجية وكريم بامبو، ورمضان صبحي.

    وقد أعلن علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة ووائل جمعة مدير الكرة تجديد عقود اللاعبين الثمانية أمس، خلال مؤتمر صحافي أقيم أمس في مقر النادي بفرع النادي بالجزيرة.

    حضر المؤتمر وائل جمعة مدير الكرة وحسام غالي قائد الفريق، وكل اللاعبين الذين جدّدوا، عدا عمرو جمال، الذي سافر إلى أسبانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي، بالإضافة إلى عبد الصادق.

    وأكد عبد الصادق أن وليد سليمان قام بتجديد عقده منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، إلا أنه فضّل تأجيل الإعلان عن تجديده للامس.

    وأشار عبدالصادق الى أن سليمان قام بتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات، بينما جدد بقية اللاعبين الثمانية عقودهم لمدة خمس سنوات.

    وأضاف عبد الصادق انه لم يعان عندما بدأ في مفاوضات تجديد هؤلاء اللاعبين، مشيرا إلى أن رغبة اللاعبين هي التي حسمت بقاءهم في النادي، مؤكدا أن اللاعبين وقّعوا على عقودهم على بياض من دون معرفة قيمة عقودهم، وهو ما يؤكد رغبتهم في البقاء في النادي.

    من جانبه، قال وائل جمعة مدير الكرة إن تجديد اللاعبين عقودهم على بياض يؤكد أنهم يثقون تماما بالنادي الاهلي.

    وأشار جمعة الى أن الأهلي يقدر لاعبيه المخلصين، ويتمسك بهم، وهو ما حدث مع اللاعبين الثمانية.

    في حين حرص حسام غالي قائد الفريق على تهنئة زملائه الذين جددوا عقودهم، وتمنى لهم التوفيق مع الفريق، وحمل رايته في المحافل المحلية والعالمية والافريقية. من جانب آخر، زادت فرص عبدالله السعيد في اللحاق بمباراة الذهاب لنهائي بطولة الكونفدرالية امام فريق سيوي سبور الايفواري والمقرر إقامتها 29 نوفمبر الجاري.. ويخضع حاليا اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثّف من أجل اللحاق بالمباراة، بينما يبدأ شريف إكرامي حارس المرمى في الجري حول الملعب عقب مباراة المقاولون العرب المقبلة.

    بينما يعاني الأثيوبي صلاح الدين سعيدو من تجمع دموي في القدم، ويخضع لبرنامج تأهيلي للتخلص منه. بينما لا يزال يجري جدو برنامجه التأهيلي بالإمارات، ولم يتم تحديد ميعاده حتى الآن.

    من جانب آخر، يواصل فريق الكرة تدريباته، استعدادا لمباراتهم أمام المقاولون العرب والمقررة إقامتها غدا (الأربعاء) في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

    كلمات دلالية:  اللاعبين الكرة عقودهم عبد النادي جمعة الفريق بينما

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين