2014-11-05 00:00:00
alqabas

بطلة التايكوندو أبرار الفهد

بطلة التايكوندو أبرار الفهد

  • رياضة
  • نجحت اللاعبة الكويتية ابرار الفهد باضافة اسمها الى السجل الشرفي لدورة «الأسياد» التي أقيمت اخيرا في مدينة انيشيون الكورية لتهدي الكويت ميدالية برونزية في منافسات التايكوندو للسيدات بوزن تحت 73 كغم. وتألقت ابرار الفهد ولفتت الانظار في اولى منافساتها في «الأسياد»، وأقصت اللاعبة الهندية راكيوار شالو بعد مباراة متكافئة تقدمت فيها بنقطة ثم تعادلت اللاعبة الهندية قبل ان تضيف ابرار نقطتين متتاليتين لتسجل اول انتصاراتها في البطولة.

    وفي الدور قبل النهائي لعبت الفهد امام نظيرتها الايرانية فاطمة روحاني وانتهت المباراة بنتيجة 3 16- لمصلحة الايرانية لتحصل أبرار على الميدالية البرونزية وهي اول ميدالية كويتية يحققها فريق التايكوندو في منافسات السيدات في الاسياد.

    المتابعون في الدورة أشادوا بالمستوى الفني المتميز الذي قدمته اللاعبة ابرار في ادوار المسابقة المختلفة واعتلائها لمنصة التتويج في هذا المحفل القاري الضخم، بعد ان بذلت جهدا كبيرا في الاستعداد للدورة، خصوصا أن الفوز سيكون حافزا كبيرا لتحقيق اللاعبات الكويتيات لمزيد من الانتصارات في الملتقيات القارية والاقليمية المقبلة. وهذا الفوز يعتبر بمكانة الدفعة القوية للرياضة النسائية في الكويت التي تحاول ان تنهض لمقارعة بطلات آسيا.

    كلمات دلالية:  ابرار اللاعبة الفهد ان التايكوندو منافسات ميدالية الهندية

    تعليقات القراء

     (عدد المشاركات 0)

    أضف تعليقك

    الاسم (*)

    البريد الإلكتروني


    التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :

    • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
    • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين